فاطمة الطباخ تشعل شمعة عيد ميلادها الـ 42

فن ومشاهير

فاطمة الطباخ تشعل شمعة عيد ميلادها الـ 42.. فيديو

23 تشرين الأول 2022 12:46

أشعلت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ شمعة عيد ميلادها الـ 42، وأكدت أنها ستتركها مُضاءة بـ خلاف العادة المتعارف عليها وستُعيد إيقادها كلما انطفأت كي لا تتوقف عن العطاء والحب والارتقاء بذاتها ومستوى وعيها.

عيد ميلاد فاطمة الطباخ

شاركت نجمة الدراما الخليجية متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير من كواليس حفل عيد ميلادها الذي صادف بـ تاريخ أمس السبت، وعلقت عليه:

"لن أطفئ شمعتي هذه المرة.. سانيرها وأشعلها وأضيؤها.. سنوات من النضج كفيلة بـ أن تجعلني أوقدها لكي أستمر في العطاء والحب وأرفع درجة وعيي واستحقاقي بهذه الحياة".

وتابعت:" الحمدلله على كل يوم يغادرنا والحمدلله على كل يوم يبدأ من جديد ونحن أحياء نرزق وبين أحبائنا وبكامل قوانا وعطائنا.. القادم أجمل وأهون مما مضى ونحن مستعدون له لأننا أقوياء".

وأضافت بطلة مسلسل (مانيكان):" وحمداً لله أني لازلت أحبكم وأنا في عمري الجديد الذي تجاوز الأربعين بـ سنوات.. ليس المهم العدد إنما الروح لازالت في عنفوانها".


وسارع محبو الممثلة الشهيرة إلى تهنأتها والمباركة لها بهذه المناسبة، كما تمنوا لها عمراً طويلاً مليئاً بـ السعادة وسنوات مديدة تزينها الصحة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" العمر كله قلب"، و" كل عام وأنتِ بخير حبيبتي فطامي العمر كله يا رب"، و" كل عام وأنتِ بخير حبيبتي"، و" جميل الكلام.. العمر كله يا رب بصحة وعافية"، و" كل عام وأنتِ دائماً في تألق وعطاء مستمر لمستقبل وحياة أفضل.. فـ الأفضل يستحق الأفضل"، و" جميل الكلام.. العمر كله يا رب بـ صحة وعافية".

وورد في ردود المتابعين على المنشور أيضاً:" كل عام وأنت بـ ألف خير فطوم الجميلة.. العمر كله بـ سعادة وتوفيق".

أعمال فاطمة الطباخ

وحضرت الفنانة الكويتية مؤخراً على شاشات التلفزة من خلال مسلسل ( جوهرة) الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الدراما الخليجية، من بينهم:" علي الحسيني، نور، عبد الله الطليحي، أحمد مساعد، روان العلي، كفاح الرجيب، هدى حمدان، زينب أحمد، فاطمة الدمحي، أريج العطار، مشاري المجيبل".

ويشار إلى أن مسلسل ( جوهرة) من تأليف السيناريست علياء الكاظمي وصُوِّر تحت إدارة وإشراف المخرج عيسى ذياب.

النهضة نيوز