محمود الخيامي يكذب حسام حبيب ويطلب شهادة أحمد سعد لتأكيد تعرض شيرين عبد الوهاب للتعنيف

فن ومشاهير

محمود الخيامي يكذب حسام حبيب ويؤكد تعرض شيرين عبد الوهاب للتعنيف

23 تشرين الأول 2022 14:52

كذَّب الملحن محمود الخيامي مواطنه حسام حبيب، بعد أن ادعا المظلومية في أزمته مع شيرين عبد الوهاب ونفى الاتهامات الموجهة له بـ استغلال الأخيرة وسرقة أموالها خلال فترة زواجهما.

وأعاد الموسيقي المصري نشر فيديو مداخلة حسام حبيب مع الإعلامي عمرو أديب، عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك، واتهمه بـ تعنيف شيرين والعيش عالة عليها طوال السنوات الماضية.

محمود الخيامي يتهم حسام حبيب بـ تعنيف شيرين

وكتب:" صح شيرين اللي كانت بـ تدفع فلوس الملحنين والشعراء للأغاني اللي كان حسام بـ يختارها لنفسه في ألبومه على أساس أنه معندوش دخل ولا بيشتغل"، وتابع:" لاحول ولا قوة إلا بالله.. وبالنسبة للعنف اسألوا أحمد سعد المطرب، مين ضرب شيرين ونزلت بـ البيجاما ولابسة عباية في الشارع وأحمد اللي جابها".


محمود الخيامي يسخر من تصريحات حسام حبيب

وسخر الملحن الشهير من تصريحات حسام حبيب بـ أنه وراء شهرة شيرين، مُقارناً بين الحالة الصحية والمهنية للأخيرة قبل وبعد الزواج من مواطنه، حيث غرَّد قائلاً:

" تخيلوا شيرين قبل الجوازة دي.. برنامج الفويس.. مسلسل طريقي وشيري استوديو أعلى تكلفة حلقة.. إعلانات فودافون.. ده غير الحفلات والمهرجانات والأغاني.. بعد الجواز شيرين في المستشفى بـ تتعالج من الإدمان والوطن العربي كله بـ يُعاني نفسياً بسبب الباد سراوندينج والباد لايف ستايل والسربون بتوع الأستاذ".

وتهكَّم محمود الخيامي على سرد مواطنه لإنجازاته الدراسية وتطرقه للحديث عن شهادة جدته وعلى أسباب عدم عمله طوال سنوات ارتباطه بـ شيرين عبد الوهاب، مُضيفاً:" أنت ليه ما اشتغلتش كل السنين دي؟.. لأن شيرين لو سبتها ربع ساعة كانت بـ تتاكل.. أنا خريج بيزنس وما نجمت.. وجدتي خريجة السربون.. طب أبوك فين؟.. لا مش عايز أتكلم عنه".

وأضاف الملحن المصري الشهير:" أنا خرجت من بيت أمي على بيت شيرين.. أقوال مأثورة".


وجاءت سخرية محمود الخيامي من حسام حبيب بـ التزامن مع تصريحات السيد حسين حبيب، التي أكد من خلالها إستغلال نجله للفنانة شيرين عبد الوهاب وسرقة أموالها خلال فترة زواجهما.

وهو ما أثار حفيظة حسام حبيب الذي أهان والده في رد قصير، نشره عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

كتب فيه:" أنا ليِّا الشرف أني تربيت ست لأنها بـ مية راجل، وتربيت الست دي، هي اللي هـ تخليني ماردش عليك"، واختتم بـ:" حسبي الله ونعم الوكيل".

النهضة نيوز