ديانا حداد تتعرض لموقف محرج بسبب ضحكة هستيرية فتاة

فن ومشاهير

ديانا حداد بـ فيديو عفوي وضحكة هستيرية

25 تشرين الأول 2022 13:45

وقعت الفنانة اللبنانية ديانا حداد في موقف محرج أثناء خروجها مع مجموعة من الفتيات في فيديو بث مباشر عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن فقدت إحدى الشابات السيطرة على نفسها وأطلقت ضحكة هستيرية مفاجئة.

ديانا حداد تتعرض لـ موقف محرج

أطلت النجمة اللبنانية في الشريط المصور وهي تتمايل رفقة أربع فتيات على وقع أنغام موسيقى إحدى أغنياتها الجديدة، قبل أن تخرُج إحداهنَّ فجأة عن طورها وتُطلق ضحكة هستيرية صادمة، تسببت في إحراج النجمة باقي الشابات ونتج عنها صمت مُطبق.

في حين ارتسمت علامات الدهشة على وجه الفنانة ديانا حداد التي بدت مُحرجة ومصدومة للغاية، خاصة وهي تُطالع وجه الفتاة التي استمرت في الضحك.


وانطلقت عليه تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين معرب عن حبه الكبير للنجمة اللبنانية وبين مُتغزل بـ ردة فعلها ومؤكد على أن مُطلقة الضحكة هي ابنة ديانا حداد، بينما أشار آخرون على وجود مثل هذه الفتاة في كل شلة أصدقاء ومنهم من أكد بـ أن هذه الشابة تُمثله.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" البرنسيسة أحبها"، و" هاي بنتها اللي عم تضحك"، و" انصدمت دندون"، و" صدمة البرنسيسة حاجة تانية"، و" أنا حرفياً"، و" أمولة وياك أم ضحكة الشلة شخصياً"، و" حرفياً مثل ضحكتنا المعتادة".

أغنية أحلى كبل

جدير بالذكر أن أغنية " أحلى كبل" التي ظهرت الفنانة اللبنانية وهي تتمايل على وقع أنغامها، من ضمن أغاني الألبوم الأخير الذي طرحته مؤخراً تحت عنوان " ألبوم ديانا حداد 2022".

وتعاونت النجمة الشهيرة في هذه الأغنية مع الشاعر ضياء عشا والملحن عمر الخير والموزع الموسيقي أسامة النبر، في حين تولى عملية المكس والماسترينج جلال حمداوي.

ويقول مطلع أغنية أحلى كبل:" من جمالو مالو.. قلبي إيه جرى له.. هو بس غالي.. دلي شاغل بالي نوره.. كفاية يا شمس غيبي.. متجمعين سوا سهرانين عالم راقية وناس حلوين..والكل بـ يشاور علينا أحلى كبل إحنا الاثنين.. عايزين نرقص حبيبي.. حبيبي.. حبيبي".

ألبوم ديانا حداد 2022

تجدر الإشارة إلى أن ألبوم ديانا حداد 2022، يضم مجموعة منوعة من الأغنيات، استعرضت من خلالها كـ العادة اتقانها للهجة الخليجية وقدمت فيها باقة منوعة من أغاني الرتم السريع بـ اللهجتين اللبنانية والمصرية. 

النهضة نيوز