المؤسس عثمان الحلقة 103 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

المؤسس عثمان 103.. شاهد الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على موقع نور بلاي ولاروزا

2 تشرين الثاني 2022 12:12

حصد مسلسل المؤسس عثمان وما يعرف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان جماهيرية واسعة منذ طرحه للعرض على شاشة قناة atv التركية، ولازال العمل الملحمي التاريخي يتصدر قوائم محركات البحث والمواضيع الرائجة في منصات التواصل الاجتماعي، وذلك مع اقتراب موعد عرض الحلقة الجديدة الأسبوعية منه.

نقدم لكم في هذا الخبر موعد عرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان، إضافة إلى رابط مشاهد الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان 103 مترجمة وبدقة عالية على موقع نور بلاي ومنصة لاروزا.

مسلسل المؤسس عثمان 103

يصنف مسلسل المؤسس عثمان كـ ملحمة تاريخية، ويعد من أضخم إنتاجات الدراما التركية، وتتناول أحداثه سيرة القائد عثمان بن أرطغرل الملقب بـ الغازي، وتسلط الضوء على معاركه ضد مغول الشرق وبيزنطيي الغرب، وكيفية ضعف الدولة العثمانية بسبب خيانة المقربين منه وتعامله مع الأمر.


موعد عرض المؤسس عثمان 103

تذاع حلقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان بـ نظام حلقة واحدة جديدة في الأسبوع، حيث تطرح الحلقة الأسبوعية الجديدة بداية على شاشة قناة atv التركية ، مساء كل يوم أربعاء وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

لتعود قناة الفجر الجزائرية وتعرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بتوقيت مصر، ومن ثم تُعيد عرض الحلقة المترجمة في اليوم التالي وذلك عند تمام الساعة الثانية مساءً.

وتعيد قناة اليرموك عرض الحلقة الجديدة من الملحمة التركية المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والسابعة بتوقيت مصر.


وتبُث قناة مصر 2/ أم الدنيا، الحلقة الأسبوعية الجديدة من المؤسس عثمان مترجمة إلى اللغة العربية، في تمام الساعة التاسعة من مساء كل خميس، ومن ثم تطرح الحلقة في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم الخامسة مساءً، ويشار إلى أن القناة تعيد بث الحلقة في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

ننوه هنا إلى أن صُناع مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة للعمل، ارتأوا تأجيل عرض الحلقة 103 منه إلى التاسع من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، بسبب تزامن موعد عرض المسلسل مع كلمة الرئيس التركي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103

تجدر الإشارة إلى أن موقع نور بلاي ومنصة لاروزا المتخصصين بـ نقل الأعمال التركية مترجمة إلى اللغة العربية، يطرحان الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل مترجمة أو مدبلجة، بعد عرضها على شاشات التلفزة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 103 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على نور بلاي

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103 مترجمة وبدقة عالية على موقع لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد حلقات الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان

تردد قناة مصر أم الدنيا 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

النهضة نيوز