ياسمين عز ترد على إساءة مايان السيد: اشتغلي على نفسك وما بحبش قلة الأدب

فن ومشاهير

ياسمين عز ترد على مايان السيد: لا أحب قلة الأدب وإياك والمعارك المجانية

6 تشرين الثاني 2022 11:31

وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة شديدة اللهجة إلى مواطنتها الممثلة مايان السيد، طالبتها فيها بـ التزام الأدب والعمل على تطوير نفسها وعدم خوض المعارك المجانية، وذلك في أول رد منها على تجاهل الأخيرة التعليق على تصريحاتها الجدلية المتعلقة بـ قضايا المرأة وكيفية تعامل الزوجات مع أزواجهنَّ.

ياسمين عز ترد على مايان السيد

وقالت الإعلامية ياسمين عز في معرض ردها على النجمة مايان السيد:" من وجهة نظري هناك ثلاثة أنواع للرد، الأول الرد بـ التجاهل والثاني الرد بقلة الأدب والثالث الرد بـ أدب، وأنا سأختار الرد بـ أدب، حينما تكونين مبتدئة في حياتك المهنية ومجال التمثيل، ولازالوا يكتبون اسمكِ بـ قلم الرصاص، إياكِ وأن تخوضي المعارك المجانية، إياكِ أن تخلقي لنفسك أعداء بدون سبب".

وتابعت:" الذنب ليس ذنبي إن لم يجد الصحافي عندكِ تاريخ مهم أو عمل يسألكِ عنه، واستعاض عن ذلك بـ سؤالك عني، كان من الأجدر بكِ أن تطلبي منه بكل احترام سؤالك عن أعمالك الخاصة بدلاً من الحديث عني".

ووجهت ياسمين عز نصيحة لـ مايان السيد في معرض رسالتها التي وجهتها لها دون أن تُسميها، خلال برنامجها " كلام الناس" المعروض على شاشة قناة MBC مصر:

" أنت شابة خفيفة الظل، طوري من نفسك، اعملي على تجسيد أدوار هامة تكون لك تاريخاً فيما بعد، لتجبر الصحافيين على السؤالك عنك أنتِ لا عني، نحن غير ملزمين بـ تبادل مشاعر الحب وإنما مجبورين بـ احترام بعضنا البعض".

واختتمت:" اشكري الله أنك وقعتي معي هذه المرة، كان من الممكن أن تقعي مع شخص يرد عليك ليلاً ونهاراً دون توقف".

مايان السيد تتجاهل ياسمين عز

وكانت الفنانة مايان السيد، قد تجاهلت التعليق على تصريحات ياسمين عز المتعلقة بـ قضايا الزوجات وكيفية وجوب تعامل المرأة مع الرجل، حيث اختارت عدم التعليق على كلامها عند سؤالها عنها من قبل أحد الصحافيين خلال المؤتمر الصحافي الخاص بـ فيلمها الجديد " هاشتاج جوزوني".

حيث قالت بـ أنها لن تعلق على الأمر لكي لا تشتهر مواطنتها، قائلة:" لاتعليق.. والله العظيم.. بجد لا مش عايزة أساعد في أنها تنشهر".


النهضة نيوز