حليمة بولند تسخر من مشجعي منتخب الأرجنتين أثناء وتشكو معاناتها من ملاعب قطر

فن ومشاهير

حليمة بولند تستفز الجمهور بما فعلته على مدرجات ملاعب قطر

24 تشرين الثاني 2022 11:33

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير بـ مجموعة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس حضور الإعلامية الكويتية حليمة بولند مباراة مباراة منتخب الأرجنتين مع منتخب السعودية، والتي أقيمت على إحدى مدرجات ملاعب قطر، ضمن مباريات المجموعة الأولى من كأس العالم 2022.

ظهرت المذيعة الشهيرة في بعض المنشورات، وهي تسخر من مشجعي التانغو بعد انتهاء المباراة بـ فوز الأخضر، وذلك بعد أن كشفت عن معاناتها جراء فقدانها أحد أظافرها.


حليمة بولند تسخر من مشجعي منتخب الأرجنتين

بدت الإعلامية والمدونة الكويتية حليمة بولند في فيديو قصير، وهي توثق مضايقتها لأحد المشجعيين، حيث بدت وهي تغني له متسائلة عن أسباب عدم قبوله التصوير.


وأطلت مشهورة سناب شات في شريط آخر، بدت فيه وهي تواسي أحد المشجعين بعد أن اشتكى لها حزنه جراء خسارة المنتخب الأرجنتيني، قائلة:" معليه تعوضونها إن شاء الله مع إسرائيل.. مع أي أحد تعوضونها إلا المنتخبات العربية".


حليمة بولند في كواليس مباريات مونديال قطر

تعرضت على إثره النجمة الشهيرة لانتقادات لاذعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا من تصرفاتها بـ اعتبارهم أنها غير مبررة وخارجة عن حدود الحياء والأدب، بينما اتهمها البعض بـ محاولة التلصق بـ الشُبان الأجانب، في حين أعرب متابعون عن تعاطفهم الكبير مع مشجعي منتخب الأرجنتين بـ اعتبارهم أن تصرفات حليمة بولند معهم أشد ألماً من الخسارة أمام السعودية.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" يلاقونها من الخسارة ولا من حليمة ودلعها الماسخ"، و" فوق الخسارة والهزيمة الله سلط عليهم حليمة"، " والله عيب هـ الحركات.. جد عيب المفروض إدارة كاس العالم تقاضي كل واحد أو وحدة تتهزأ بـ أي نادي لأن إحنا أكبر من جذي".

وورد في ردودهم أيضاً:" كلهمها تلصق في الرجال الأجانب شوفوني جنبهم ولا واحد معبرها"، و" الاصلع كاظم الغيظ مقهور"، و" هي الروح الرياضية عندكم.. والله عيب".

خسارة منتخب الأرجنتين أمام المنتخب السعودي

جدير بـ الذكر أن العديد من الفنانين والنجوم العرب حرصوا على حضور حفل افتتاح مونديال 2022 المُقام في قطر، كما استقطبت المواجهة التي جرت بين منتخب الأرجنتين والمنتخب السعودي أنظار محبي الكرة المنتشرين في أرجاء العال، الذين راهنوا على فوز التانغو ليُصدموا في النهاية بـ تقدم الأخضر بـ فارق هدفين لهدف.

النهضة نيوز