محمود المهدي يستغيث ويناشد المسؤولين التدخل لإنهاء خلافه مع أشرف زكي

فن ومشاهير

محمود المهدي يناشد المسؤولين في مصر التدخل لإنهاء خلافه مع أشرف زكي

2 كانون الأول 2022 11:18

أطلق المنتج محمود المهدي نداء استغاثة عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ناشد خلاله المسؤولين في مصر التدخل لإنهاء خلافه مع أشرف زكي، بعد إيقاف الأخير أعماله السينمائية بـ صفته نقيب المهن التمثيلية، عقب حصوله على حكم قضائي ضده بـ تهمة القذف والذم.

محمود المهدي يستغيث بسبب أشرف زكي

وشارك المنتج المصري محمود المهدي متابعيه عبر تطبيق instagram، بـ شريط فيديو قصير، أوضح خلاله تشعُبَّ خلافه مع نقيب الفنانين أشرف زكي وصولاً إلى محاربته في أعماله.

حيث قال:" أنا أستغيث بـ أكبر إلى أصغر مسؤول لإنقاذي من الظلم الذي أتعرض له، أنا أعمل على إنتاج فيلمين سينمائيين والعملين تم إيقافهما من قبل الفنان أشرف زكي، وأيضاً أوقف فيلم سينمائي آخر من إنتاج شركة صحاري الليبية بسبب مشاركتي فيه".

وتابع المنتج الشاب المقتحم لعالم التمثيل:" أنا أناشد أي شخص التدخل لإنقاذي، حياتي توقفت وأعمالي توقفت، كما أنا أموالي مجمدة والشركة الليبية ليس لها ذنب، ما يحدث ظلم".


وأكد محمود المهدي أنه بادر أكثر من مرة للصلح دون جدوى، معلقاً:" تقدمت بـ عدة اعتذارات وقدمت أشياءً كثيرة، أنا أناشد أي شخص التدخل لحل هذا الموضوع، أنا لم أعد أريد لافن ولاتمثيل، فقدت الأمل، كل ما آمله هو أن أستطيع جمع أموالي حتى ولو بخسارة".

وأشار إلى نيته في الابتعاد عن الوسط الفني المصري، قائلاً:" أريد أن أبدأ حياتي بـ مكان بعيد في الخارج، كل ما جرى حرام، ولا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل بكل من يستغل منصبه".

وتعجب طليق منة عرفة من تخلي العاملين في الوسط الفني عنه، بـ التزامن مع دعمهم للنجمة منة شلبي في أزمتها الأخيرة، وذلك في منشور مبطن عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي، كتب في نصِّه:" لو كنت مدمن مخدرات كانوا وقفوا معايا وتم حل المشكلة.. وعجبي عليك يا زمن".


سجن محمود المهدي بتهمة قذف وذم أشرف زكي وروجينا

وكانت محكمة الجنح الاقتصادية في مصر، قضت بـ سجن محمود المهدي لمدة شهرين مع كفالة مالية قُدرت بـ ألف جنيه على هامش الدعوى القضائية المرفوعة ضده من قبل نقيب الفنانين أشرف زكي التي اتهمه فيها بـ التطاول عليه وعلى زوجته النجمة روجينا بـ القذف والذم.

النهضة نيوز