تفاصيل حفلات رولان مهنا ضمن موسم أعياد الميلاد ورأس السنة

فن ومشاهير

رولان مهنا يلتقي جمهوره في سهرة فنية بـ مناسبة عيد الميلاد وهذه التفاصيل

6 كانون الأول 2022 13:11

يستعد الفنان اللبناني رولان مهنا لإحياء سهرة فنية بـ مناسبة حلول عيد الميلاد، وقد أعلن عن تفاصيل السهرة الغنائية المُنظمة من قبل رعيِّة كنيسة مار إلياس أنطلياس.

حفل رولان مهنا في كنيسة مار إلياس أنطلياس

حيث كشف المطرب الشاب رولان مهنا أن الحفل سيُقام داخل الصالة الكبرى للكنيسة، عند تمام الساعة العاشرة من مساء يوم السبت الواقع بـ تاريخ السابع عشر من كانون الأول/ ديسمبر الحالي.


حفل رولان مهنا في كنيسة السيدة بدادون

ويحيي مالك أغنية " أنا كًده" أيضاً حفلاً فنياً ساهراً في العاشر من كانون الأول/ ديسمبر الجاري، ضمن موسم حفلات أعياد الميلاد ورأس السنة في كنيسة السيدة بدادون، وتنطلق فعاليات الحفل عند تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مدينة بيروت.


أغنية رولان مهنا الجديدة

ويتحضر المطرب اللبناني لإطلاق أغنية جديدة بـ اللهجة اللبنانية، مُغايرة عن أعماله السابقة، وذلك بحسب ما أدلى به في تصريحات صحافية، حيث قال:" أنجزت مؤخراً أغنية جديدة مختلفة من ألحاني، وهي بـ اللهجة اللبنانية وأتوقع أن تشكل مفاجأة للجمهور"، وعن موعد إصدارها أشار إلى أن العمل سيبصر النور في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

وأوضح رولان مهنا أنه تعاون في أغنيته الجديدة المنتظرة بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي إيلي مكرزل والموزع الموسيقي Koko b، فيما صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف جوني كلاس.

أغنية حظي فيك لـ رولان مهنا

يشار إلى أن آخر أعمال النجم اللبناني الشاب المصورة، كانت أغنية " حظي فيك" التي طرحها قبل أشهر عبر يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي خلدون غرز الدين ومن توزيع الموسيقي Koko. B، ومن إخراج سيرج الهليِّل.

ويقول مطلع أغنية حظي فيك:"شفتك مدري شو صار بـ لحظة قلب راسي.. سحرك ولع قلبي نار.. سرق مني حواسي.. غالي من اللحظة الأولى تمنيتك بـ حياتي شريك.. بالعالي بصرخ وبقولا حبيتك ويا حظي فيك.. يا لطيف شو بحبك بجنون في فوضى بـ إحساسي عـ الخفيف الحب ما بكون وهيدا شي أساسي".


النهضة نيوز