رولان مهنا يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

فن ومشاهير

رولان مهنا يشوق الجمهور لجديده الغنائي بـ صورة من داخل الاستوديو

11 تشرين الأول 2022 18:15

شارك الفنان اللبناني رولان مهنا متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ صورة له من داخل الاستوديو، بدا فيها وهو يجلس وراء المايكروفون أثناء استعداده لتسجيل أغنية جديدة، تحفظ على تفاصيلها، حيث اكتفى بـ التعليق على المنشور بـ كلمة " استوديو".

رولان مهنا

جذبت الصورة الجديدة لمالك أغنية " شو عدا ما بدا" انتباه المتابعين الذين انهالوا عليها بـ أمنياتهم الطيبة له بـ التوفيق والنجاح، وبتساؤلاتهم حول اللهجة التي سيغني فيها النجم الشاب هذه المرة.

حيث ورد في تعليقاتهم على المنشور:" شو عم تحضر مصري أو لبناني؟"، و" التوفيق والنجاح عنوان أكيد في الانتظار"، و" بـ التوفيق يا رب.. ننتظرك"، و" لا ناطرين"، و" بـ التوفيق".

حفلات رولان مهنا

وأحيا الفنان الصاعد خلال موسم الصيف الماضي جُملة من الحفلات الخاصة، كما شارك بعدة سهرات غنائية ضمن فعاليات بعض المهرجانات المحلية في لبنان، ولعل من أبرز تلك السهرات، تلك التي أحياها ضمن مهرجان " بنص جونية"، والتي قدم مهنا خلالها مجموعة من أغنياته السريعة قبل أن يُطرب الجمهور بعدة أغنيات قديمة لكبار النجوم.

أغنية حظي فيك

يشار إلى أن آخر الأعمال الخاصة التي طرحها الفنان رولان مهنا عبر قناته الرسمية في يوتيوب، كانت أغنية " حظي فيك" التي تعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي خلدون غرز الدين والموزع الموسيقي Koko. B، في حين أنه صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج سيرج الهليِّل.

ويقول مطلع أغنية رولان مهنا الجديدة:"شفتك مدري شو صار بـ لحظة قلب راسي.. سحرك ولع قلبي نار.. سرق مني حواسي.. غالي من اللحظة الأولى تمنيتك بـ حياتي شريك.. بالعالي بصرخ وبقولا حبيتك ويا حظي فيك.. يا لطيف شو بحبك بجنون في فوضى بـ إحساسي عـ الخفيف الحب ما بكون وهيدا شي أساسي".




النهضة نيوز