أنجي خوري بـ تصريحات صادمة: أمتهن الإغراء ولا أحب ممارسة العلاقة الحميمة

فن ومشاهير

أنجي خوري بـ تصريحات صادمة: لا أحب ممارسة العلاقة الحميمة بسبب والدي

27 كانون الأول 2022 17:42

ألمحت الفنانة السورية أنجي خوري إلى تعرضها للاعتداء الجنسي والتحرش من قبل والدها، حيث أشارت إلى أنها امتهنت العيش بـ حرية دون قيود، انتقاماً من الماضي الذي يقض مضجعها بـ تفاصيله الأليمة، والذي تسبب لها بـ اضطراب نفسي حاد.

وأكدت أنجي خوري أنها ليست من هواة ممارسة العلاقة الحميمة وأنها تسعى لإقامة العلاقات الجنسية من باب الحرية الشخصية ليس أكثر، وذلك خلال استضافتها في برنامج " فوق_18" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات على شاشة قناة الجديد.

أنجي خوري تتحدث عن ممارسة العلاقة الحميمة

حيث ردت على سؤال مُضيفتها لها حول امتهانها العمل في مجال الدعارة:" أنا ما بحب الجنس، بس أنا حرة بعمل اللي بدي ياه لأن راسي أسترالي، ما بهمني حدا".

ورفضت الاتهامات الموجهة لها بـ تسليع نفسها، قائلة:" شو يعني سلعة؟، أكيد لأ، أنا مو كيس بطاطا، كل القصة أنا حرة بلبس وبعمل اللي بناسبني وبدي ياه، ما حدا دخلوا".


أنجي خوري تتهم والدها بـ التحرش الجنسي

واستغربت مالكة أغنية " يلا نولعها" من الاتهامات الموجهة إليها والانتقادات اللاذعة التي تطالها بسبب إطلالاتها الجريئة وتصرفاتها على السوشيال ميديا، مُعلقة:" كل هاد لأن عم بين جسمي، هي شقفة لحمة بدها كل هـ القد؟".

وأشارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي إلى الأسباب التي غيرت حالها وجعلتها تمتهن الإغراء والاستعراض وتفضل العيش بعيداً عن أفراد عائلتها، مبينة أنها تعاني منذ سنوات بـ فعل واقعة تحرش قديمة، رفضت الخوض في تفاصيلها، واكتفت بـ تحميل والدها المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه.

حيث قالت:" بيي.. السبب بكل شي.. ما بدي احكي تفاصيل.. بس بدي قلوا الله يسامحه.."، وأضافت باكية:" أنا كل يوم باخد سبع حبات دواء قبل ما نام.. أنا معي اضطراب نفسي حاد.. عيلتي تفهمتني هلأ ورجعوا يتواصلوا معي.. خلص قبولني متل ما أنا.. اقتنعوا أنه هيدي أنا".

تصريحات أنجي خوري مع رابعة الزيات

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير شريط تصريحات أنجي خوري، واستقبلت عليه تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين متعاطف مع النجمة الشابة وبين داعٍ لها بـ الهداية والعودة إلى جادة الصواب، بينما استغرب آخرون عن أسباب استضافت الإعلامية رابعة الزيات للمدونة السورية وتطرقها للحديث عن أمور غير أخلاقية بـ حضرة شيخ جليل.

حيث كتبت ناشطة:" التعليق مخزي من جد.. البنت واضح أنها مظلومة وتم اغتصابها من أب ما رحمها.. وكيف الدنيا ترحمها واضح البنت بـ تنتقم من نفسها من واجهة وللأسف الآراء رايحة على شو بتعمل بس"، وعلقت ناشطة:" الله يهديكِ".

ودونت أخرى:" أقسم بـ الله ما عارفة كيف أعبر عن هـ البرنامج.. ضايفين أنجي مع شيخ وأسئلة المذيعة غير أخلاقية.. وحديث أنجي عن حبها لفنان اعتزل ومتزوج.. يا رب رحمتك ترحمنا.. الدنيا صارت بـ تخوف".

النهضة نيوز