هيا مرعشلي تشارك في بطولة مسلسل أقل من عادي

فن ومشاهير

هيا مرعشلي تعاني في مسلسل أقل من عادي

6 كانون الثاني 2023 10:30

شاركت الفنانة اللبنانية هيا مرعشلي البوستر الرسمي الخاص بـ شخصية مايا التي تجسدها في مسلسل " أقل من عادي" عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، وألمحت إلى المعاناة التي تعيشها هذه الشخصية، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة أرفقتها بـ المنشور.

هيا مرعشلي في مسلسل أقل من عادي

كشفت نجمة الدراما السورية خلال التدوينة عن معاناة شخصية " مايا" من صراع داخلي عميق واضطراب عنيف يتأرجح بين محاولتها عدم التأثر بـ الانتقادات السلبية التي تطالها من قبل المحيطين بها وعدم فقدان الثقة بـ نفسها وبالمقربين منها.

حيث كتبت:" لا مايا أنتِ مانك بشعة.. أنتِ حلوة كتير من برة ومن جوا.. ما تفقدي الثقة لا بحالك ولا بـ اللي حواليكِ.. مسلسل أقل من عادي.. قريباً على شاهد VIP".


جذب منشور الممثلة الشابة أنظار المتابعين من مشاهير وعامة الذين عبروا عن سعادتهم بـ عودة هيا إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد نحو عام من الغياب وبين مهنئ وداعٍ لها بـ التوفيق.

ومن تعليقاتهم:" أنت أكثر من العادي"، و" أكيد راح يكون حلو مثل الممثلة"، و" من الوقفة والكلام المكتوب شكل مايا تعاني.. منتظرين إبداعك متوقعة عمل قوي"، و" بـ التوفيق إن شاء الله يا رب"، و" بجنن من قبل ما شوفه طول ما أنتِ فيه"، ولعل من أبرز النجوم الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور( النجمة هبة نور، الممثلة ترف التقي، والفنانة ديمة الجندي).

مسلسل أقل من عادي

وخاضت الفنانة هيا مرعشلي بطولة مسلسل " أقل من عادي" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:"جهاد سعد، طيف إبراهيم، كارمن لبس، وسام صباغ، ميا سعيد، مروة الأطرش، شيرين الحاج، ترف التقي" والعمل من تأليف الكاتبة يم مشهدي ومن إخراج نور أرناؤوط ومن إنتاج هلال أرناؤوط.

أعمال هيا مرعشلي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال النجمة اللبنانية الشابة المعروضة على شاشات التلفزة، كان مسلسل " قيد مجهول" تأليف الكاتبين لواء يازجي ومحمد أبو اللبن وإخراج السدير مسعود.

وشاركت فيه إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" فايز قزق، عبد المنعم عمايري، باسل خياط، ترف التقي، ميلاد يوسف، نظلي الرواس، بيار داغر، إيهاب شعبان، رامي أحمر، شهد الزلق".

النهضة نيوز