هيا مرعشلي تحذف صور يوسف طربيه بعد نحو عام من زواجهما بسرية وتثير الجدل حول انفصالهما

فن ومشاهير

هيا مرعشلي تثير الجدل حول انفصالها عن زوجها يوسف طربيه

30 أيلول 2022 12:55

أثارت الفنانة هيا مرعشلي بلبلة بين أوساط متابعيها، بعد أن قامت بـ حذف صور زوجها الشاب يوسف طربيه وإخفاء جميع المنشورات التي جمعتهما عن حسابها الرسمي على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما أطلق تساؤلات وتكهنات حول انفصالها.

طلاق هيا مرعشلي ويوسف طربيه

وكانت النجمة السورية، قد أعلنت ارتباطها بـ علاقة عاطفية مع يوسف طربيه دون إعلان خطوبتهما، وذلك في آب/ أغسطس 2021، بعد أن قامت بـ نشر صورة جمعتهما معاً داخل حمام السباحة.


لتثير الجدل حينها وتدفع العديد من المواقع الإخبارية والحسابات الناشطة على السوشيال ميديا إلى البحث عن معلومات حول هوية الشاب، لتؤكد التسريبات حينها أن اسمه الأول يوسف وأنه يعمل في مجال الاستثمار بـ السيارات.

وذلك قبل أن تؤكد جدة هيا، الفنانة القديرة ناهد حلبي في لقاء إذاعي، الأخبار المتداولة حول الشاب، مشيرة إلى أن علاقتهما رسمية ومرتبطان بـ قيد الخطوبة وأن حفل زفافهما بات قريباً جداً.

لتفاجئ النجمة الشابة جمهورها بعد أشهر من تصريحات جدتها، بـ مجموعة صور رومانسية جمعتها بـ يوسف طربيه، بدت فيها وهي مرتدية خاتم الزواج، ليتبين لاحقاً أن الثنائي احتفل بـ زفافه بعيداً عن عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام، وسط أجواء عائلية.


هيا مرعشلي تقبل كتفها

وأطلت نجمة مسلسل " عندما تشيخ الذئاب" قبل أيام قليلة على متابعيها عبر INSTAGRAM، بـ فيديو عفوي، ظهرت فيه وهي تقف أمام المرآة وتستمع لأغنية غربية، قبل أن تهُمَّ بـ تقبيل كتفها، الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً وردود فعل إيجابية من قبل النشطاء.

أعمال هيا مرعشلي الجديدة

من جهة أخرى، انضمت الفنانة السورية هيا مرعشلي قبل أشهر إلى قائمة أبطال مسلسل " اعذروني" سيناريو وحوار مروان قاووق ورنيم عودة وإخراج أيمن ناصر الدين، وبطولة:" ناهد الحلبي، جمال العلي، طارق مرعشلي".

قيد مجهول.. آخر أعمال هيا مرعشلي

يذكر أن آخر أعمال النجمة الشابة، كان مسلسل " قيد مجهول"، تأليف لواء يازجي ومحمد أبو اللبن وإخراج السدير مسعود، وبطولة:" فايز قزق، بيار داغر، إيهاب شعبان، عبد المنعم عمايري، باسل خياط، ترف التقي، شهد الزلق، ميلاد يوسف، جيانا عنيد، نظلي الرواس، رامي أحمر".

النهضة نيوز