جيهان عبد العظيم تطل بـ صورة جديدة وتتعرض لانتقادات لاذعة

فن ومشاهير

جيهان عبد العظيم تنشر صورة جريئة ومن ثم تعتذر

8 كانون الثاني 2023 11:09

شاركت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها، ظهرت خلالها بـ إطلالة كلاسيكية، تمثلت بـ بنطال من القماش وبلوز dmc، نسقت معهم سترة بـ طول متوسط، وقبعة من الصوف.

صورة جيهان عبد العظيم

أثارت النجمة جيهان عبد العظيم غضب شريحة واسعة من الجمهور على الرغم من اعتمادها إطلالة شتوية كلاسيكية بعيدة عن الابتذال، وذلك بعد استعراضها لتفاصيل إطلالتها وإبرازها منحنيات جسدها في صورة من الصور المنشورة، وهو ما أطلق حملة انتقادات واسعة بحقها من قبل المتابعين.


جيهان عبد العظيم تعتذر عن الصورة الجريئة

وخرجت الممثلة السورية المقيمة في مصر عن صمتها، إزاء ما طالها من انتقادات سلبية واتهامات بـ محاولة الاستعراض وركوب موجة الترند، وأوضحت أنها لم تتعمد إثارة الجدل كما قيل، وإنما نشرت الصورة دون انتباه منها للتفاصيل الجريئة الظاهرة فيها.

وقدمت اعتذاراً واضحاً لرواد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM:" أول شي أنا بقدر هجومكم لأن مالكم متعودين إني نزل صورة فيها أي شي بيزعجكم، تاني شي أنا فعلاً ما انتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم وبرجع بـ قلكم جميعاً حقكم".


وتابعت:" أنا بعتذر ومستحيل تتكرر، أنا والله ما انتبهت جلَّ الذي لايخطئ، أرجو منكم أن تعتبروها ذلة وتسامحوني، أنا استغفرت الله والآن أستسمح منكم، تعتبروني بنتكم وغلطت"، وعقب ذلك قامت نجمة الدراما السورية بـ تعديل الصورة الجدلية بـ إضافة كلمة " SATURDAY/ السبت" عليها.


وعليه، انطلقت تعليقات النشطاء الذين أشادوا بـ أخلاق الممثلة جيهان عبد العظيم وأثنوا على ردة فعلها وتصرفها الواعي، وجاء فيها:" يا الله شو إنك إنسانة محترمة وأخلاقك عالية.. يا ريت كل المشهورين يكونوا ربع من أخلاقك أو تصرفك اللي يعبر عن حسن تربيتك وأخلاقك العالية"، و" لأن ما سويتيها قبل فـ استغربنا".

جيهان عبد العظيم تعود عن قرار الاعتزال

وعلى الصعيد الفني، أعلنت الفنانة جيهان عبد العظيم قبل أشهر عودتها عن قرار اعتزال التمثيل، مؤكدة أنها لم تكتفِّ من الفن وأن هذا المجال يسكن قلبها، حيث قالت:" من سنتين كنت أشعر أني اكتفيت من الفن، وقررت الاعتزال".

وتابعت:" لكن يبدو أن هذه المهنة تسكن في قلبي، وأبت أن تفارقني، ويبدو أني أشعر بـ الحنين لتلك المهنة العظيمة الي عملت بها منذ أيام مراهقتي، العودة قريبة إن شاء الله". 

النهضة نيوز