شيرين عبد الوهاب تتحدث بـ الجيش اللبناني وتسأل الجمهور الكويتي عن حبهم لـ حسام حبيب

فن ومشاهير

بسبب فضل شاكر.. شيرين عبد الوهاب تتحدث عن الجيش اللبناني

13 كانون الثاني 2023 10:58

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ مجموعة مقاطع فيديو قصيرة من حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في الكويت، أبدت في إحداها احترامها الكبير لأفراد وضباط الجيش اللبناني الذين تعاملت معهم بعد استدعائها إلى التحقيق على هامش زيارتها الجدلية لـ منزل النجم فضل شاكر.

شيرين عبد الوهاب تتحدث بـ الجيش اللبناني

وقالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في تعليقها الأول على أزمة زيارتها لـ نظيرها اللبناني فضل شاكر:" زيارتي لفنان زي فضل شاكر.. زيارة عزيزة على قلبي.. وكمان ظباط والجيش اللبناني على دماغي من فوق".


شيرين عبد الوهاب تمازح الجمهور الكويتي حول حبهم لـ حسام حبيب

وظهرت المطربة الشهيرة في شريط فيديو آخر، وهي تسأل الجمهور الكويتي عن حبهم لـ زوجها الملحن حسام حبيب، حيث مازحتهم ضاحكة بـ القول:" أقولكم.. يتحبوا حسام ولا إيه؟".


وتألقت مالكة أغنية " مشاعر" في الحفل بـ إطلالة أنثوية بسيطة، اعتمدت فيها الظهور بـ فستان طويل فضفاض بـ اللون البيج، تميز بـ حبات اللؤلؤ ناحية الصدر والياقة، وبـ طبقات القماش المزركش من الأسفل.

نسقت معه تسريحة الشعر الـ wavi، واعتمدت معه مكياج الوجه الهادئ بـ تدرجات الألوان الوردية المائلة على البيج، وزينت إطلالتها بـ بعض المجوهرات النسائية الناعمة.

استدعاء شيرين إلى التحقيق في لبنان

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب خضعت مؤخراً للتحقيق من قبل أجهزة الجيش اللبناني على هامش زيارتها لـ منزل زميلها فضل شاكر الكائن في مخيم عين الحلوة، وذلك لكونه مطلوب لأجهزة الأمن وصادر في حقه عدة أحكام قضائية بـ السجن على خلفية إدانته في التهم المنسوبة إليه بـ التورط في أعمال إرهابية.

وبحسب وسائل إعلام محلية، أفرجت أجهزة الأمن اللبنانية عن شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد الوقوف على أقوالهما وأخذ إفادتهما حول زيارتهما لـ فضل شاكر، بعد أن اتضح حصولهما على تصريح أمني لدخول مخيم عين الحلوة ولقاء الأخير.

وأفادت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير أن لقاء النجمين الشهيرين، جاء على هامش تحضيرهما لـ عمل غنائي جديد مشترك، ولكن هذه الأنباء لم تؤكد من قبل شيرين وفضل حتى اللحظة.

النهضة نيوز