رولان مهنا يطرح فيديو كليب بين القلبين

فن ومشاهير

رولان مهنا يطرح أغنية بين القلبين ويحصد أصداء إيجابية

21 كانون الثاني 2023 21:07

طرح الفنان اللبناني رولان مهنا، أغنية جديدة بـ عنوان " بين القلبين" عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، غنى فيها كلمات الشاعر إيلي مكرزل، وأعاد من خلالها تعاونه مع الموزع الموسيقي KoKo.B.

أغنية رولان مهنا الجديدة

واستعرض النجم رولان مهنا موهبته الموسيقية من خلال تلحينه الأغنية بـ نفسه، في حين صور فيديو كليب أغنية بين القلبين تحت إدارة وإشراف المخرج جوني كلاس.


أغنية بين القلبين.. جديد رولان مهنا

ويقول مطلع الأغنية:" مش رح خبيك بقلب عيوني.. بخاف إني صيبك بالعين.. ولا رح حطك بقلبي يا قلبي.. بخاف ضيّع بين القلبين.. رح خلي روحك بروحي تغل.. تا تضلك حدي أنت وما تفل.. أنا بدي إحساسي يغمر إحساسك حتى إقدر حس بحواسك".

وحاز جديد الفنان رولان مهنا على أصداء إيجابية واسعة من قبل المستمعين الذين باركوا له وأشادوا بـ تفاصيل أغنيته الجديدة وإحساسه العالي في تعليقاتهم التي انهمرت على فيديو الكليب ومنها:

" واو الأغنية رائعة.. ألف مبروك"، و" أغنية جميلة"، و" الأغنية رائعة"، و" تهانينا"، و" شو حلوي الغنية"، و" الله الله شو حلوة"، و" حبيت"، و" واوا رائعة.. باركك الله.. فخور بك"، و" قوية كثير"، و" نجم النجوم"، و" ألف مبروك شي كتير حلو".


وعبّر الفنان الشاب في حديث مع النهضة نيوز عن سعادته الغامرة بـ ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها على الأغنية والفيديو كليب، اللذان سبق وأن روج لهما بـ عدة منشورات خاصة عبر حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك بعد إعلانه مؤخراً بعض التفاصيل الخاصة حول الأغنية، حيث قال في تصريحات صحافية:" أنجزت مؤخراً أغنية جديدة مختلفة من ألحاني، وهي بـ اللهجة اللبنانية وأتوقع أن تشكل مفاجأة للجمهور".

حفلات رولان مهنا

من جهة اخرى، أحيا المطرب اللبناني مؤخراً عدة حفلات غنائية بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة في كنيسة مار إلياس أنطلياس وكنسية السيدة بدادون، سبقها حفلات غنائية ساهرة ومشاركات في مهرجانات محلية على رأسها حفله في مهرجان " بنص جونية"، والتي قدم خلالها مجموعة من أغنياته السريعة قبل أن يُطرب الجمهور بعدة أغنيات قديمة لكبار النجوم. 

النهضة نيوز