امرأة تقطع اتصال زوجها مع المهرة البحرينية على الهواء بعد مغازلته لها

فن ومشاهير

المهرة البحرينية تتسبب في إشكال بين معجب وزوجته على الهواء

1 شباط 2023 11:19

تعرضت المهرة البحرينية لـ موقف محرج على الهواء، بعد أن قطعت امرأة اتصال زوجها معها بعدما غازلها أمام الملأ، لتنتهي وصلة الغزل بين المعجب والممثلة الشابة بـ إشكال وخلاف عائلي.

المهرة البحرينية تتعرض لموقف محرج على الهواء

وكانت المهرة البحرينية ضيفة إحدى البرامج الإذاعية المهتمة بـ المشاهير، حيث تلقت اتصالاً مباشراً من معجب يدعى " جاسم"، قال أنه محب لها ومتابع لصفحاتها الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو ما دفع الممثلة الشابة لسؤاله عن أكثر ما يعجبه بـ محتواها، قائلة:" شنو أكثر شيء اقدمه وتتابعه.. سواء طبخ.. مطاعم أو أزياء؟"، ليتجاهل المعجب سؤالها ويستطرد متغزلاً بها:

" أحب أتابعك.. أشوفك وحتى أسمع صوتك.. كل شيء تقدمينه أحبه.. لدرجة أني كنت أحلم بـ أني أشوفك في سناب شات.. وعـ فكرة زوجتي تقول إني بـ نومي ما اقول إلا المهرة.. والحين أنا طلعت الكراج عشان ما تسمعني.. سامحوني على صراحتي".


وجاهر معجب المهرة البحرينية بـ أمنيته في إنجاب طفلة تشبهها في التقاسيم والملامح، قائلاً:" أتمنى الله يرزقني بنت.. وأقول إذا الله رزقني أتمنى تكون حلوة زي المهرة ولها مثل عينيها وشعرها ناعم"، لتقاطعه الفنانة الشهيرة ناصحة له بـ الاهتمام بـ بيته.

لتُفاجئ بـ سماع صوت زوجته وهي تشتمه غاضبة، لتتساءل عما إذا كان الموقف حقيقي أم أنه مقلب، ليؤكد لها مضيفها بـ أن الحدث واقعي ويطالب بـ قطع الاتصال على الفور.

معجب المهرة البحرينية

وأثار الشريط المصور المتداول حالة من الجدل بين أوساط رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين مشكك في صحة الحدث الصادم وبين ناقد لتصرف المعجب، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" يا الله خليه المهرة تنفعك يا الثور.. راح ترفع عليك خلع.. يا اخي بعض الرجال ودك تنضرب على مخها عشان تصحى"، و" واضح تمثيل من البرنامج ومنها عشان المشاهدات"، و" الحمد لله التعليقات واعين وعارفين أنه تمثيل ضحكوا على غيرنا"، و" مقلب مقلب.. ما حد ينشر هـ البياخة غيركم"، و" تمثيل على البلهاء".

أعمال المهرة البحرينية

وعلى الصعيد المهني، ابتعدت المهرة البحرينية عن مجال التمثيل قبل ثلاثة أعوام، وتحديداً بعد مشاركتها في مسرحية " إلعب على المضمون" التي شاركت فيها إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:" سلوى بخيت، خالد العجيرب، سلطان الفرج، أحمد إيراج، راشد الورثان"، واستعاضت النجمة الخليجية الشابة عن العمل في مجال الفن بـ امتهان العمل في الإعلانات المبوبة والتدوين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز