شيرين عبد الوهاب تلغي متابعة حسام حبيب

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تحيي شائعات انفصالها عن حسام حبيب.. فهل تجدد الخلاف بينهما؟

10 آذار 2023 12:04

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب شائعات انفصالها عن زوجها الملحن حسام حبيب، بعد أن قامت بـ إلغاء متابعة صفحته الشخصية في فيس بوك، علماً بـ أنها اكتفت بـ متابعته فقط منذ عودتهما إلى بعضهما البعض دون غيره من المشاهير، حيث ألغت متابعة جميع زملائها في الوسط الفني.

شيرين عبد الوهاب تلغي متابعة حسام حبيب

وصدمت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها وزملائها في الوسط الفني قبل أشهر، بعدما ألغت متابعتهم رغم مساندتهم لها في أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد ووالدتها السيدة كريمة من جهة وزوجها حسام حبيب ومديرة أعمالها سارة الطباخ من جهة أخرى.

لتفاجئ متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية بـ إلغائها متابعة صفحة زوجها، الأمر الذي أثار التكهنات حول تجدد الخلافات بينهما وانفصالهما عن بعضهما البعض.


حسام حبيب يبرر إلغاء شيرين عبد الوهاب متابعته

وحاول النجم المصري حسام حبيب احتواء تصرف زوجته بـ تبرير إلغاء متابعتها لصفحته الشخصية بـ القول أنها لم تكن تتابعه من الأساس. ( بحسب موقع الفن)

شيرين عبد الوهاب تستعد للاستقرار في لبنان

من جهة أخرى، أفادت تسريبات صحفية مؤخراً بـ استعداد المطربة الشهيرة للاستقرار في لبنان، حيث أكدت التسريبات أنها انتهت من تجهيز منزلها الخاص في العاصمة بيروت، ولم تؤكد أو تنفي مالكة أغنية " مشاعر" الخبر المنشور من قبل الصحافية رولا نصر حتى اللحظة.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وعلى الصعيد الفني، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً حفلاً فنياً ساهراً في الكويت على جدول فعاليات مهرجان هلا فبراير، قدمت خلاله باقة منوعة من أغنياتها الرومانسية والحماسية ذات الرتم السريع.

وأطلت على الجمهور بـ فستان طويل فضفاض من تدرجات اللون البيج، اعتمدت معه مكياجاً هادئاً ونسقت معه تسريحة الشعر المجعد، وزينت ظهورها بـ بعض المجوهرات النسائية الناعمة.

وأبدت مالكة أغنية " كلها غيرانة" خلال الحفل احترامها لأفراد الجيش اللبناني، بعد واقعة استدعائها إلى التحقيق أثناء تواجدها في لبنان على هامش زيارتها لزميلها النجم فضل شاكر، حيث قالت:" زيارتي لفنان زي فضل شاكر.. زيارة عزيزة على قلبي.. وكمان ظباط والجيش اللبناني على دماغي من فوق".

النهضة نيوز