شيرين عبد الوهاب تسعى إلى الاستقرار بعيدا عن مصر

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تقدم واجب العزاء في الراحل وديع جورج وسوف وتستعد للاستقرار في لبنان

16 كانون الثاني 2023 10:41

قامت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والإعلامية المخضرمة نضال الأحمدية بـ زيارة إلى منزل سلطان الطرب جورج وسوف، مساء أمس الأحد، حيث قدمتا له واجب العزاء في نجله الراحل وديع.

شيرين عبد الوهاب تزور جورج وسوف

وأفادت الصحافية رولا نصر الجمهور بـ خبر زيارة شيرين عبد الوهاب رفقة ناشرة مجلة الجرس نضال الأحمدية إلى منزل المطرب السوري جورج وسوف من خلال تدوينة مقتضبة عبر تويتر.

كتبت في نصِّها:" زارت النجمة شيرين عبد الوهاب يوم أمس بـ رفقة الإعلامية نضال الأحمدية، منزل سلطان الطرب جورج وسوف لتقديم واجب العزاء".

وكشفت الإعلامية اللبنانية الشابة في تغريدتها عن استعداد النجمة المصرية للانتقال إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بُغية الاستقرار، مُبينة أن الأخيرة انتهت من تجهيز مسكنها الجديد، حيث أضافت:" مع الإشارة إلى أنها انتهت من تجهيز منزلها في بيروت كونها قررت الاستقرار في لبنان".

شيرين عبد الوهاب تعزي جورج وسوف

وكانت المطربة الشهيرة، قد تمنت الصبر لنظيرها السوري عقب وفاة نجله البكر، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.


حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وأحيت النجمة الملقبة بـ ملكة المشاعر حفلاً فنياً ساهراً قبل أيام في الكويت، أطربت خلاله الحضور بـ باقة منوعة من أشهر أغنياتها الرومانسية والحماسية ذات الرتم السريع، وخلال الحفل علقت لأول مرة على أزمة استدعائها للتحقيق من قبل الأجهزة الأمنية في لبنان، بسبب زيارتها إلى منزل زميلها الفنان فضل شاكر.

حيث تفاخرت بـ الصداقة التي تجمعها مع نظيرها قبل أن تؤكد على احترامها الكبير لأفراد وضباط الجيش اللبناني، مُعلقة:" زيارتي لفنان زي فضل شاكر.. زيارة عزيزة على قلبي.. وكمان ظباط والجيش اللبناني على دماغي من فوق".


ومازحت الفنانة شيرين الحضور خلال الحفل بـ سؤال عفوي حول مشاعرهم إزاء زوجها الملحن حسام حبيب، وهو ما أطلق ضحكاتهم ودفعهم للصراخ بـ الإجابة، كل بحسب رأيه وأحاسيسه.


إطلالة شيرين عبد الوهاب

وتألقت مالكة أغنية " كده يا قلبي" خلال حفلها الساهر بـ فستان طويل فضفاض من تدرجات اللون البيج، نسقت معه تسريحة الشعر المجعد واعتمدت معه مكياج الوجه الهادئ، واستكملت إطلالتها بـ بعض المجوهرات النسائية الناعمة.

النهضة نيوز