أسباب تعاون أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار

فن ومشاهير

أحمد العوضي يكشف أسباب تكرار ثنائيته مع ياسمين عبد العزيز: الكيمياء والشغل

22 آذار 2023 13:07

رفض الفنان المصري أحمد العوضي الاتهامات الموجهة له باستغلال شهرة زوجته ياسمين عبد العزيز، وكشف عن أسباب تكرار ثنائيته معها في أعمال درامية جديدة.

أسباب تعاون أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار

وأكد النجم أحمد العوضي أن تكرار التعاون بينه وبين زوجته ياسمين عبد العزيز لم يأتِ من فراغ، وإنما جاء نزولاً عند رغبة جمهورهما، بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل " اللي ما لوش كبير" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020.

وأشار في تصريحات صحافية إلى أنه وزوجته دائماً ما يبحثان عن أعمال هادفة خلاقة، تليق بجمهورهما، حيث قال:" نحن لا نفعل شيئاً لا يليق بالجمهور، هذا الأمر قائم على الثقة المتبادلة بيينا وبين الجمهور".


وأضاف في تصريحاته لبرنامج ET بالعربي:" ليس الموضوع اسثمار نجاح بقدر ما أننا نحب العمل سوياً، أنا أحب العمل مع ياسمين وهي ترغب في العمل مع العوضي، هناك كيمياء جميلية فيما بيننا والعمل مع بعضنا البعض مريح".

وأوضح أنهما يخافان على بعضهما البعض ودائماً يهتمان ببعضهما البعض في الحياة العادية والعمل، وأن هذا الأمر أساس ظهورهما معاً وتكرار تعاونهما مع بعضهما البعض، قائلاً:" هي تحمل همي وأنا أحمل همها كما نفسي، ولو عملت مع أيٍّ كان لن يهتم بيِّ كشريك ولن يرقى للدرجة التي تجمع شخصين متزوجين".

قصة حب تجمع بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في ضرب نار

وكشف الممثل الشهير بعض التفاصيل الخاصة من قصة " ضرب نار"، مؤكداً أن العمل سيدور حول قصة حب ستجمعه مع ياسمين ولكنها مختلفة بشكل جذري عن القصة العاطفية التي جسداها في مسلسل " اللي ما لوش كبير"، مضيفاً:" قصة الحب الجديدة حقيقية وواقعية وقريبة في تفاصيلها من التقلبات التي تطرأ على أي علاقة عاطفية في الواقع".


يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز سيخوضان بطولة مسلسل " ضرب نار" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:" إنتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر مجدي، هدى الإتربي، تيسير عبد العزيز، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق"، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " ضرب نار" سيعرض يومياً على شاشة قناة " أون دراما" عند الساعة الثامنة والربع مساءً.


النهضة نيوز