أحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد الكوماندا

فن ومشاهير

أحمد العوضي يتنافس بـ مسلسل الكوماندا في دراما رمضان 2023

16 تشرين الأول 2022 18:56

كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن اسم مسلسله الجديد، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، والذي سيجمعه مرة جديدة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

نشر أحمد العوضي صورة جديدة له عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وشوق جمهوره لمسلسله الدرامي المنتظر بـ الكشف عن بعض تفاصيله، حيث كتب:" بعد الخديوي.. راجع لكم بـ الكوماندا جابر أبو شديد..".


أحمد العوضي يعود بـ مسلسل الكوماندا

وأوضح النجم الشهير أن أحداث العمل تدور حول شخصية " جابر"، الشاب المولود في مدينة سوهاج، المُنادي بـ إحقاق الحق والساعي وراء حقوقه، مضيفاً:" ابن سوهاج والخزنداريه وخط النار.. حق الرجال ميباتش.. إن بات الحق مات.. عالجد دايماً".

وجاء منشور النجم الشاب بعد فترة وجيزة من تشويقه الجمهور لشخصيته الجديدة في عالم الدراما، وذلك من خلال منشور قصير عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، كتب في نصِّ:" الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخواتي الأبطال.. تفتكروا إيه الشخصية اللي هـ أعملها بعد الخديوي؟..".

ووعد العوضي صاحب التوقع الصحيح بـ زيارة موقع تصوير العمل لحضور يوم كامل معه من كواليس تصوير مشاهده، مُعلقاً بـ:" اللي هـ يتوقع صح هـ يحضر معايا يوم تصوير.. عالجد دايماً".

ياسمين عبد العزيز تشوق الجمهور لمسلسل الكوماندا

أثار إعلان أحمد العوضي حماس متابعيه من مشاهير وعامة، الذين تمنوا له التوفيق والنجاح في عمله المنتظر " الكوماندا"، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" أجمل كوماندا من نجاح لنجاح"، و" بالتوفيق يا محترم.. وربنا يحميكم أنت وياسمين".


وتمنت الفنانة نادية الجندي للممثل الشهير وزوجته التوفيق في عملهما المشترك، قائلة:" بالتوفيق والنجاح يا رب ليك ولياسمين إن شاء الله"، بينما اختارت الفنانة ياسمين عبد العزيز زيادة جرعة التشويق بـ التعليق بـ:" يلا بينا نولع الدنيا".

أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ويعد مسلسل " الكوماندا" التعاون الثاني بين الفنان أحمد العوضي بـ زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد خوضهما بطولة مسلسل " اللي مالوش كبير" الذي عرض في سباق دراما رمضان 2020.

يذكر أن الثنائي المصري، خاض بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما على رأسهم:" خالد الصاوي، بدرية طلبة، إيمان السيد، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود ياسين".

النهضة نيوز