ياسمين عبد العزيز بـ ملامح غريبة في أحدث ظهور

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز بـ ملامح صادمة والجمهور يلقي باللوم على الفلتر

13 شباط 2023 13:06

خرجت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال شريط فيديو جديد، ظهرت فيه بـ ملامح متغيرة غريبة، وهو ما أثار الجدل بين أوساط الرواد الذين تساءلوا عن أسباب تشوه وجهها قبل أن يعوّا أنها تداعبهم بـ فلتر يبدل معاني الوجه.

ياسمين عبد العزيز بملامح غريبة

استقطب ظهور ياسمين عبد العزيز أنظار المتابعين، وأثار ضحكاتهم التي تجلت واضحة في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" هموت من الضحك.. عسل يا ياسمين طول عمرك"، و" شبه هاني رمزي لما يعمل دور بنت"، و" أنا بحب الأحمر لوني المفضل هموت من الضحك.. أنا إتخضيت".


وجاء فيها أيضاً:" عسل وربي عسل.. ربي لايحرمنا من هـ الضحكة الحلوة"، و" عسل حتى في هزارك وأحلى من يضحك أوي.. الإعلان مش عارفة إخرج منه من مبارح يا ياسمينتي"، و" بموت فيكِ"، و" بس قمر"، و" أحلى ياسمين".

إعلان ياسمين عبد العزيز

وكانت الممثلة الشهيرة، قد صورت الشريط المرئي المضحك في كواليس تصوير إعلان خاص، قامت به ترويجاً لإحدى باقات وعروض شركة اتصالات فودافون.


مسلسل ضرب نار.. أعمال ياسمين عبد العزيز الجديدة

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، بدأت ياسمين عبد العزيز مؤخراً تصوير مشاهدها في مسلسل " ضرب نار" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وتشارك النجمة المصرية في بطولة العمل إلى جانب زوجها الممثل أحمد العوضي وكوكبة من مشاهير الدراما على رأسهم:" سهير المرشدي، إنتصار، ماجد المصري، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، تامر نبيل، هدى الأتربي، أحمد عبد الله محمود" والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

وتعود الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الشاشة الفضية بعد عامين من الغياب، بـ فعل وعكة صحية ألمت بها منتصف العام 2022، استدعت سفرها إلى الخارج والخضوع لعملية جراحية دقيقة.

يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة الشابة على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " اللي مالوش كبير" تأليف عمرو ياسين وإخراج مصطفى فكري، والذي خاضت بطولته رفقة ( أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد) وغيرهم كوكبة من مشاهير الدراما المصرية. 

النهضة نيوز