حقيقة خلاف يسرا اللوزي مع سمية الخشاب ومعاناة ابنتها مع فقدان حاسة السمع

فن ومشاهير

يسرا اللوزي تنفي شائعات خلافها مع سمية الخشاب وتتحدث عن معاناة ابنتها مع الصمم

5 نيسان 2023 12:49

كشفت الفنانة يسرا اللوزي تفاصيل خاصة من حياتها الشخصية والعملية خلال استضافتها في الحلقة الثانية عشر من برنامج " حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس، حيث أوضحت يسرا اللوزي حقيقة شائعات خلافها مع النجمة سمية الخشاب، وتحدثت عن معاناة ابنتها مع الصمم وخضوعها لعملية زراعة جذع في المخ.

خلاف يسرا اللوزي مع سمية الخشاب في مسلسل الحلال

ونفت الممثلة المصرية يسرا اللوزي الشائعات المنتشرة حول خلافها مع زميلتها النجمة سمية الخشاب في كواليس مسلسل " الحلال"، وأبانت أنها لم تصطدم مع الأخيرة أبداً، وأضافت:" أما عن حذف بعض المشاهد الخاصة بي من حلقات العمل، فلم أتنبه للموضوع وليس بالضرورة أن يكون حذف المشاهد أمراً سيئاً"، وأشارت إلى أنها تقبل أحياناً بأدوار معينة كُرمى للمال، وليس لأنها مقتنعة بالدور أو الشخصية المطروحة.


يسرا اللوزي تتحدث عن معاناة ابنتها مع الصمم

وعند سؤالها عن كيفية صمودها أمام معاناة ابنتها مع الصمم، وخاصة عند خضوعها لعملية زراعة جذع في المخ كونها ولدت فاقدة للعصب السمعي، أكدت أنها كانت ترغب في علاج ابنتها ولكنها كانت حائرة أيضاً فيما يخص خضوع طفلتها لعملية بهذه الدرجة من الخطورة، وقالت أنها وزوجها اتخذا القرار معاً.

ووصفت الممثلة الشهيرة ابنتها بـ " البطلة" لكونها استطاعت تحمل التخدير العام ( البنج) وتداعيات العملية الجراحية الخطيرة التي لم تعد عليها بالإيجاب، وحول كيفية تقبلها للأمر، أكدت أنها أصبحت تتعامل مع الموضوع بشكل عادي جداً بعدما تقبلته وحاولت مساعدة طفلتها بشتى الوسائل.


عملية زراعة جذع الدماغ السمعي ABI

و عملية جذع الدماغ السمعي ABI، عبارة عن عملية جراحية دقيقة يقوم فيها الطبيب بزراعة جهاز في الدماغ لمساعدة مريض ضعف السمع الشديد على الإحساس بالصوت.

ويتم تركيب جهاز أعلى أذن المريض الفاقد لحاسة السمع بعد العملية الجراحية، ويعمل الجهاز على رصد الأصوات ومن ثم ترجمتها إلى إشارات كهربائية، قبل أن يرسلها إلى جهاز الاستقبال المزروع في الغرسة الداخلية.

أعمال يسرا اللوزي الجديدة.. مسلسل المداح 3

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة يسرا اللوزي حاضرة خلال الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل " المداح 3" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.


النهضة نيوز