سمية الخشاب تستأنف تصوير مشاهدها في فيلم التاروت

فن ومشاهير

سمية الخشاب ورانيا يوسف تعيدان تصوير مشاهدهما في فيلم التاروت بسبب الرقابة

10 أيار 2023 12:08

تستعد الفنانة سمية الخشاب وزميلتها النجمة رانيا يوسف لإعادة تصوير بعض مشاهدهما في فيلم التاروت، بعد أن اعترضت الرقابة على عدة مشاهد بسبب جرأتها، وفقاً لما أدلى به المنتج بلال صبري.

سمية الخشاب رفقة رانيا يوسف في فيلم التاروت

وكشف السيد بلال صبري أن اعتراض الرقابة على المشاهد، دفع به رفقة القائمين على " فيلم التاروت" على طلب إعادة تصوير المشاهد المحددة بطريقة مغايرة بعيدة عن الجرأة.

وأكد في تصريحات صحافية أن النجمتين سمية الخشاب ورانيا يوسف والممثلة مي سليم سيعيدون تصوير مشاهدهم في منتجع فينيسيا بالفيوم.

سمية الخشاب على قائمة أبطال فيلم التاروت

ويشار في بطولة الفيلم السينمائي المصري " التاروت" إلى جانب رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم، كوكبة من مشاهير السينما، نذكر منهم " منذر رياحنة، عبد العزيز مخبون، محمد عز".

وذلك إلى جانب عدد من ضيوف الشرف على رأسهم " محمد خميس، أحمد التهامي، كنزي يحيى، محمد الشقنقيري، سعيد يحيى، رماح يحيى، يوسف منصور"، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتتناول أحداث العمل قصة ثلاث فتيات يتعرضن لحادث جماعي، يؤثر على حياتهنَّ ويغيير أحوالهنَّ.

أعمال سمية الخشاب

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال النجمة المصرية سمية الخشاب، كان مسلسل " موسى" الذي تنافست به في سباق دراما رمضان 2022، والذي خاضت بطولته رفقة نخبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم

" محمد رمضان، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، عبير صبري، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور، أحمد طلعت، إيمان العاصي، محمد أحمد ماهر، محمد عز، صبري فواز"، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة و إنتاج شركة سنرجي.

أعمال رانيا يوسف

من جهتها، تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسلها الدرامي الجديد " عالم تاني"، تأليف إسلام محمود يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد، والذي شاركت في بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما العربية، من بينهم: " نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، عبد الكريم صفية" وغيرهم كوكبة من المشاهير.

النهضة نيوز