أول ظهور إعلامي لـ رشا شربتجي بعد رحيل المخرج هشام شربتجي

فن ومشاهير

رشا شربتجي من عزاء والدها الراحل: أنا فخورة أني بنت هشام شربتجي

19 أيار 2023 15:47

أعربت المخرجة السورية رشا شربتجي عن حزنها الشديد وشعورها الكبير بالفقد لرحيل والدها المخرج هشام شربتجي، وكشفت أن عزاءها الوحيد، هي المحبة التي لمستها من الجمهور والعاملين في الوسط الفني.

أول ظهور لـ رشا شربتجي بعد رحيل المخرج هشام شربتجي

وصفت رشا شربتجي حالتها النفسية وشهورها بعد رحيل والدها المخرج هشام شربتجي، قائلة: " قد ما حكيت وقلت أني حاسة بفقد وبكسرة ضهر، كان سندي وأستاذي وصديقي وأبي".

وعن عزائها في رحيل والدها، قالت: " عزائي الوحيد أني شايفة محبة الناس، يعني بتكبر القلب، الكل عم يترحم عليه وعم يقولوا أديش ضحكنا وترك بصمة حلوة بذاكرتنا، وهي البصمة مارح تموت فهو ما رح يموت".


واستشهدت بجملة قرأتها في حب وقدرات والدها الفنية، مضيفة: " من أجمل الجمل اللي قريتها ( لن تكون ناطق بالعربية إذا لم تشاهد مسلسل من مسلسلات هشام شربتجي)".

وأكدت على فخرها الكبير لكونها ابنة الراحل، مضيفة: " أنا فخورة أني بنت هشام شربتجي وبدي ضل قول للعالم أنا بنت هشام شربتجي، وأنا وأخي يزن حاملين حمل كتير كبير ليضل هالاسم اللي عطانا ياه من دهب".

رشا شربتجي تنعى والدها بكلمات مؤثرة

وكانت المخرجة الشابة، قد نعت والدها الراحل بكلمات مؤثرة عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت فيها أنه كان معلمها الأول وملجأها وسندها في الحياة.

وأشارت إلى أنها ستتمسك وتلتزم بكل الأشياء التي علمها إياها، كي لا تحيد عن طريق النجاح الذي كان سبباً فيه، مُعلقة: " أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح عشتها لأن الفضل كان لك فيها، مدينة لك بكل هذه السمعة الطيبة التي ورثتني إياها وحملتني مسؤوليتها أضعاف مضاعفة، مدينة بكل لحظة صدق وأمان وأمانة ونصيحة في كل عمل كنتُ أقدمه للناس ليكون بأبهى صورة".


وتابعت: "كنت لي الملجأ والعز والسند، سأكمل الطريق بعدك وأبقى حريصة على تنفيذ كل تعليماتك التي رسختها فيَّ، وأعدك أني سأكون أمينة على عملي وأصبح أفضل، لكني أعرف أني لن أكون مثلك لأنك شخص لا يتكرر".


وفاة هشام شربتجي

يشار إلى أن المخرج السوري هشام شربتجي، غادر عالمنا قبل يومين بعد نحو عامين من صراعه مع تداعيات إصابته بالجلطة الدماغية والتي استدعت التزامه في المنزل لحين رحيله. 

النهضة نيوز