رولان مهنا يطرح أغنية هسأل سؤال

فن ومشاهير

هسأل سؤال.. أغنية جديدة لـ رولان مهنا

2 حزيران 2023 21:27

طرح الفنان اللبناني رولان مهنا قبل ساعات أغنية جديدة باللهجة المصرية بصوته، تحت عنوان " هسأل سؤال" عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر الغنائي أحمد الهريسي والموزع الموسيقي KOKO B، بينما كتب النجم الشاب كلمات أغنيته الجديدة، فيما صور الكليب تحت إدارة المخرج جورجيو دريان.

رولان مهنا يطلق أغنية هسأل سؤال

جذبت أغنية " هسأل سؤال" أنظار محبي المطرب اللبناني الذين أثنوا على أدائه وإحساسه، كما انتقاءته الغنائية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:

" دايماً بتيجي في وقتك.. صوتك بيفرح القلب وأنت فنان راقي ومميز ألف مبروك هسأل سؤال"، و" غبداع بالصوت والصورة"، و" شو هالغنية الحلوة والكليب روعة مبروك حبيبي"، و" برافو رولان المصري لايق عليك"، و" بالتوفيق يا حبيب قلبي بتستاهل كل نجاح الدني ومبروك الغنية بتعقد".


ويقول مطلع الأغنية: " هسأل سرال وياريت تجاوب بسرعة ومن غير تفكير حب قلبك حب قلبي ولا حبي الأول والأخير.. إن قلت آه أو قلت لا في حاجات أهم من كل ده يا ترى حتفضل حبيبي وأنا حأبقى حبيبك ولا لا".

وتعتبر أغنية " هسأل سؤال" الأغنية الرابعة لـ رولان مهنا باللهجة المصرية، بعد أغنيات " حاسب منه، أنا ليا قلب، نعيش أملنا".


أغنية بين القلبين لـ رولان مهنا

يشار إلى أن النجم اللبناني الشاب، سجل مؤخراً نجاحاً لافتاً بعدد مشاهدات أغنية " بين القلبين" عبر تطبيق تيك توك، وقد أعرب رولان في تصريحات صحفية سابقة عن غبطته وسروره بالانتشار الكبير الذي حققته الأغنية بين أوساط مستخدمي التطبيق العالمي تيك توك.

واستعرض رولان مهنا في " أغنية بين القلبين" موهبته في التلحين بعد أن تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي إيلي مكرزل والموزع الموسيقي koko b، فيما حمل كليب الأغنية توقيع المخرج جوني كلّاس.

ويقول مطلع أغنية بين القلبين: " مش رح خبيك بقلب عيوني.. بخاف إني صيبك بالعين.. ولا رح حطك بقلبي يا قلبي.. بخاف ضيّع بين القلبين.. رح خلي روحك بروحي تغل.. تا تضلك حدي أنت وما تفل.. أنا بدي إحساسي يغمر إحساسك حتى إقدر حس بحواسك".

النهضة نيوز