إشادات واسعة بحق راغب علامة بعد طرحه كليب في كتير حلوين

فن ومشاهير

راغب علامة يتصدر بعد طرحه فيديو كليب أغنية "في كتير حلوين"

20 حزيران 2023 13:18

طرح الفنان راغب علامة قبل ساعات قليلة، أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحت عنوان " في كتير حلوين" عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر الغنائي عصام شعبان والملحن عبده سليم والموزع الموسيقي حمدي مهيري.

أغنية في كتير حلوين لـ راغب علامة

وجذبت أغنية النجم الملقب بالسوبر ستار أنظار الجمهور والمستمعين من محبي الأغنيات الحماسية ذات الرتم السريع، الذين أشادوا باختياره الجديد وبالصورة النهائية للأغنية، مؤكدين أنها " أغنية الصيف"، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر يوتيوب.

حيث تصدر المطرب اللبناني بعد أن جاء في تعليقاتهم: " الله على الجمال والأناقة في الصوت والكلمات والإحساس الجميل المميز يا فنان الإبداع كله"، و" أغنية رائعة كلمات وتوزيع وصورة رائعة ألف مبروك"، و" الأغنية تحفة كالعادة إبداع رائع.. مبروك"، و" ألوان رهيبة يا فنان أنت حضورك نجم يضرب من بعيد".


ويقول مطلع أغنية " في كتير حلوين": " فيه كتير حلوين واشمعنا أنت كل ما تخش مكان خطاف للعين وإن كان مقلوب فجأة بتقلبه روقان.. فيك إيه ما السحر اللي مخلي لحضورك طعم غريب فهمنا يا جامد يا معدي يا جميل يا لذيذ يا رهيب لا لا لأ فيه حضور فيه كاريزما وشاغلنا وعامل أزمة وبتاكل الجو بنظرة.. عنكابر ليه مالوش لازم لا لا لأ.. فيه حضور.. فيه هيبة مقبول بطريقة عجيبة مش بس عشان متدلع.. ده عشان ليك طلة رهيبة".


راغب وخالد علامة يشوقان الجمهور لـ في كتير حلوين

وشوَّق النجم اللبناني راغب علامة في وقت سابق جمهوره لسماع الأغنية، من خلال فيديو حماسي جمعه بابنه الأكبر خالد علامة داخل الاستوديو، ظهرا فيه وهما يتمايلان ويرددان كلمات " في كتير حلوين"، أرفقه بتعليق مقتضب، كتب فيه: " جاري التحميل.. ابقوا متابعين".


حفل راغب علامة في لبنان

وعلى صعيد الحفلات، يستعد الفنان راغب علامة حالياً لإحياء حفل غنائي في لبنان، ضمن جدول أغنيات عيد الأضحى 2023، حيث أنه من المقرر أن يلتقي جمهوره المحلي في الثلاثين من يونيو/ حزيران الجاري.

النهضة نيوز