حفلات رولان مهنا في لبنان

فن ومشاهير

رولان مهنا يحيي حفلين غنائيين في بيروت وهذه التفاصيل

12 تموز 2023 17:13

يستعد الفنان رولان مهنا لإحياء حفلين غنائيين في العاصمة اللبنانية بيروت في 14 و16 تموز/ يوليو الجاري، ضمن حفلات موسم الصيف، حيث أنه من المقرر أن يشعل حماس الجمهور بباقة منوعة ومتميزة من أغانيه، كما أنه من المتوقع أن يطرب الحضور بمجموعة من أغنيات كبار النجوم.


حفلات رولان مهنا في لبنان

وأعلن المطرب الشاب عن حفلاته المرتقبة في منشورات مقتضبة عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أرفقها البوسترات الدعائية الخاصة به.

أغنية رولان مهنا الجديدة

وتأتي حفلات النجم رولان مهنا بعد نجاح أغنيته الجديدة " هسأل سؤال" التي طرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية في تطبيق " يوتيوب" وحساباته الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب طرحها للاستماع في منصات الموسيقى في الوطن العربي.

أغنية هسأل سؤال لـ رولان مهنا

وتعاون المطرب اللبناني في أغنية " هسأل سؤال" مع الشاعر أحمد الهريسي والموزع الموسيقي KOKO B، بينما كتب النجم الشاب كلمات أغنيته الجديدة بنفسه، في حين صوَّر الكليب تحت إدارة المخرج جورجيو دريان.

ويقول مطلع أغنية رولان مهنا الجديدة: " هسأل سرال وياريت تجاوب بسرعة ومن غير تفكير حب قلبك حب قلبي ولا حبي الأول والأخير.. إن قلت آه أو قلت لا في حاجات أهم من كل ده يا ترى حتفضل حبيبي وأنا حأبقى حبيبك ولا لا".

وأغنية " هسأل سؤال" هي الأغنية الرابعة لـ رولان مهنا باللهجة المصرية، بعد أغنيات " حاسب منه، أنا ليا قلب، نعيش أملنا".

أغنية بين القلبين لـ رولان مهنا

وقد سجَّل الفنان الشاب مؤخراً نجاحاً لافتاً بعدد مشاهدات أغنية " بين القلبين" عبر تطبيق تيك توك، وقد أعرب رولان في تصريحات صحفية سابقة عن سعادته الكبيرة بالانتشار الذي حققته هذه الأغنية بين أوساط مستخدمي التطبيق العالمي الصيني تيك توك.

واستعرض رولان مهنا في " أغنية بين القلبين" موهبته في التلحين بعد أن تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي إيلي مكرزل والموزع الموسيقي koko b، فيما حمل كليب الأغنية توقيع المخرج جوني كلّاس.

ويقول مطلع أغنية بين القلبين: " مش رح خبيك بقلب عيوني.. بخاف إني صيبك بالعين.. ولا رح حطك بقلبي يا قلبي.. بخاف ضيّع بين القلبين.. رح خلي روحك بروحي تغل.. تا تضلك حدي أنت وما تفل.. أنا بدي إحساسي يغمر إحساسك حتى إقدر حس بحواسك".

النهضة نيوز