مشعل الخالدي متهم بالتشبه بالنساء بعد وضعه أحمر الشفاه

فن ومشاهير

مشعل الخالدي يتشبه بالنساء والجمهور يستذكر زوجته أميرة الناصر

15 تموز 2023 11:56

تعرّض المدون السعودي مشعل الخالدي، زوج المشهورة السورية أميرة الناصر، لانتقادات حادة بعد ظهوره بإطلالة شبيهة بالنساء في فيديو جديد عبر سناب شات.

مشعل الخالدي يضع أحمر الشفاه

بدا المشهور السعودي مشعل الخالدي في الشريط المصور، وهو يتجمل بأحمر الشفاه على يدي خبيرة تجميل، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا، الذين هاجموه واتهموه بمحاولة التشبه بالنساء، وانقسموا بين ناقد لتصرفه وبين مستذكر زوجته المسجونة أميرة الناصر.

وجاء في تعليقاتهم على المنشور: " قال أصير اثنين في واحد أميرة وزوجها"، و" هالنوعيات ما أستبعد عنهم هالتصرفات"، و" الحين طايح في وحدة كل شوي متصور معها وزوجته مسجونة".

وورد في ردودهم أيضاً: " عايش حياته ونسي مرته أم ابنه يا مأمن للرجال يا مأمن للماء في الغربال.. الله يفك عوقها"، و" اللهم اجعل الرجال رجالاً والنساء نساءً لأنه الأمور تخلطت علينا"، و" عيال عم شسالفة الوجه نسختين"، و" ليش قلت الرجولة في الذكور".

منال العيسى تحرج مشعل الخالدي

وقبل أشهر، أحرجت الإعلامية منال العيسى مواطنها مشعل الخالدي بعد أن وثقت اندفاعه على مجموعة من الفتيات ومحاولته المستميتة للتصوير معهنَّ، حيث نشرت الفيديو وعلقت: "هذا جاي عندنا عشان يصور مع البنات!.. إيش سالفته؟ وهو متزوج".

وقاطعت مقدمة البرامج الحوارية اجتماع المدون الشهير مع معجباته، متوجهة له بالسؤال عن أسباب تلصقه بالشابات الثلاث، قائلة:" مشعل الحين أنت جاي لتصور مع البنات؟.. وأنت كل ما تشوف بنت تصور معها؟!".

ليكشف لها عن معرفته السابقة بالفتيات الثلاث وعلاقته الوطيدة بهنَّ: " خواتي.. هذولا خوات وأختهم هذي الثالثة أم عباية".

مشعل الخالدي وأميرة الناصر

وأثار مشعل الخالدي مؤخراً تكهنات متابعيه حول مصير زوجته أميرة الناصر، بعد أن نشر شريط فيديو قصير لهما وأشار إلى مغادرتهما مدينة الرياض دون الكشف عن وجهتهما.

مما أثار صدمة المتابعين وتساؤلاتهم حول كيفية خروج أميرة الناصر من السجن بعد الاتهامات التي وجهت لها من قبل محاميها بكر فلاح الذي كان مُعنى بتوثيق زواجها من مشعل الخالدي في المحكمة والمؤسسات الاجتماعية المختصة بشوؤن الأسرة. 

النهضة نيوز