سوزان نجم الدين تعلن عن فسخ خطوبتها.. فيديو

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين تعلن انفصالها عن خطيبها.. فيديو

4 تشرين الأول 2022 13:52

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال العربي على هامش سؤال وجه لها حول الموضوع، مؤكدة فسخ خطوبتها بـ القول:" خلصت ".

سوزان نجم الدين

جاء حديث النجمة الشهيرة على هامش حضورها احتفالية تجديد التعاقد بين شاهد وفودافون في مصر، حيث ردت على سؤال أحد الصحافيين لها حول ارتباطها ضاحكة بـ:" لا ما في حكاية.. خلصت".


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير تصريحات الممثلة السورية، واستقبلت عليها تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين ناقد وساخر من أسلوبها في الرد وبين محلل ومشكك في قصة ارتباطها منذ البداية.

وجاء في ردودهم على المنشور:" ما بلشت بـ الحقيقة حتى تخلص"، و" ها ها ضحكة الخيبة خلصت الحكاية قبل ما تبلش"، و" أحبها وأحب جمالها.. خلصت الحكاية"، و" هو ما كان في حد أو بتحب تبدل وتحكي بـ غرامياتها"، و" خيرها بغيرها إن شاء الله"، و" بنشوف مسلسلها الثريا على قناة لنا وقديش حلوة وجذابة وطبيعية وكاريزما من صغرها".

إطلالة سوزان نجم الدين في احتفالية شاهد وفودافون

وتألقت نجمة مسلسل " نهاية رجل شجاع" في احتفالية تجديد العقد بين شاهد وفودافون بـ فستان قصير بـ اللون البيج، تميز بـ أكمامه الواسعة والتطريزات الناعمة التي زينته.

نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، واعتمدت مع ظهورها تسريحة الشعر الـ wavi المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، وزينت إطلالتها بـ مجوهرات نسائية ناعمة.

أعمال سوزان نجم الدين

من جهة أخرى، حضرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مؤخراً على شاشة إحدى المنصات الرقمية من خلال بطولة مسلسل " بيوت من ورق" تأليف آية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد،وإنتاج شركة أونلاين برودكشن لمالكها السيد زياد شويري

وشاركت الممثلة الشهيرة في العمل إلى جانب خبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" داليدا خليل، طوني عيسى، جيني إسبر، يوسف الخال، يزن السيد" وغيرهم كوكبة من مشاهير الفن.

النهضة نيوز