سمية الخشاب توجه رسالة إلى أهالي طلاب الثانوية العامة وتعلق على أغنية أركب على الموجة

فن ومشاهير

سمية الخشاب توجه رسالة إلى أهالي طلاب الثانوية العامة: ارحموا أولادكم

13 آب 2023 12:05

أعربت الفنانة سمية الخشاب عن أسفها الكبير لما يتعرض له طلاب الثانوية العامة من ضعوط نفسية بسبب التوجيهات السلبية التي يتلقونها من ذويهم، مؤكدة على ضرورة رأفة الأهالي بأبنائهم ومؤازرتهم لهم دون الضغط عليهم أو إحباطهم بالتعليقات اللاذعة والمقارنات غير المجدية.

أسباب توجيه سمية الخشاب نصائح لطلاب الثانوية العامة

وأكدت النجمة المصرية أن نصائحها الموجهة لطلاب الثانوية العامة، نابعة من شعورها الداخلي بالمسؤولية تجاههم وخوفها الكبير عليهم، مشيرة إلى أنها كانت طالبة علم ذات يوم ومرت بالعديد من المشاعر غير المحببة التي يمرُّ بها طلاب اليوم عند توجههم إلى الامتحان.

سمية الخشاب تدعو أهالي طلاب الثانوية العامة إلى دعم أبنائهم

وأشارت إلى ضرورة تقدير الأهالي للجهد المبذول من قبل أبنائهم، كما احترام رغابتهم وتركهم يحددون مصيرهم دون تدخل منهم، مضيفة: " ارحموا أبنائكم".

واستشهدت بتجربتها الخاصة، قائلة: " أنا خريجة كلية التجارة، وعملت بشهادتي الجامعة قبل دخولي إلى مجال الفن، لو كنت درست شي بحبه ودخلت معهد سينما وأنجزت، كنت وفرت وقت كبير أوي، لكن ده نصيب، وبالنسبة لي أنا اخترت العمل في حاجة بحبها وبعتبر التمثيل هواية مش مهنة".

وتوجهت إلى الطلبة، بالقول: " مش نهاية العالم أنكم ما جبتوا مجموع كبير ومش نهاية العالم أنكم ما نجحتوا في سنة، الجاي أحسن، خلوكم دائماً متفائلين، وخلوا دائماً عندكم ثقة بنفسكم وقدراتكم، ما تخلوش حد يحبطكم".

سمية الخشاب سعيدة بعد طرحها أغنية أركب على الموجة

وكشفت نجمة الدراما المصرية في تصريحاتها لـ " فوشيا" عن سعادتها الكبير بإنجازها أغنية " أركب على الموجة"، خاصة وأنها أغنية صيفية بامتياز وتحاكي بكلماتها وموسيقاها الأجواء الحارة.

وأكدت سمية الخشاب أنها عانت من حرارة الطقس أثناء تصويرها البرومو الترويجي وكليب الأغنية، موضحة أنها وعلى الرغم من ذلك سعيدة جداً لأن النتيجة جاءت مرضية بالنسبة لها.

أغنية أركب على الموجة لـ سمية الخشاب

يشار إلى أن أغنية " أركب على الموجة" من كلمات تايسون وأمير سيكو وألحان البور العالي وإخراج إبرام نشأت، ويقول مطلع الأغنية: " أركب على الموجة حرّانة محتاجة تكييف.. يا جماعة مش عارفة أعيش.. أنا في الطيارة رايحة المالديف.. أنا جوة الميه هقضي الصيف.. الخنقة خلاص هتموتني محتاجة البحر يفرفشني.. أنا نفسي الموجة دي تخبطني.. وأركب على الموجة.. هاعمل هوجة وأركب على الموجة".

النهضة نيوز