رولان مهنا يطرح أغنية جديدة باللهجة اللبنانية

فن ومشاهير

الفنان رولان مهنا يطلق أغنية جديدة باللهجة اللبنانية " ما حلو"

20 آب 2023 19:28

أطلق الفنان رولان مهنا أغنية جديدة باللهجة اللبنانية من كلماته وألحانه، تحت عنوان " ما حلّو"، وذلك عبر قناته الرسمية في منصة الفيديوهات " يوتيوب".

أغنية رولان مهنا الجديدة ما حلّو

واستعرض النجم الصاعد في أغنية " ما حلّو" مساحاته الصوتية وإتقانه للون الجبلي، الذي يؤديه لأول مرة في خطوة فنية جديدة عليه، وقد تعاون فيها بالتوزيع الموسيقي مع KoKo B، في حين أنه سجلها في استوديو جو باروجيان في لبنان.

ويقول مطلع أغنية رولان مهنا الجديدة: " ما حلو قلبي يعشق ما حلو.. بهالسرعة تاخد قلبي من محلو يا دلو قلبك يا دلو.. آخد قلبي وعقلي لقلبك أني أنا رح دلو.. قلبك علقني وفي أنا علقتوا الماضي القبلك كان غلطة ودلتو يا ويلي سحرك ودلالك.. كل لحظة عم شوف خيالك.. قلتلك أنه أنا.. أنا رح دلو".

محبو المطرب الشاب تفاعلوا على جديده الغنائي بعلامات الإعجاب، وأعربوا عن آرائهم بجديده الفني، وذلك من خلال التعليقات التي دونوها على المنشور.

وجاء فيها: " واو كتير حلو.. برافو رولان أنا فخور فيك"، و" كتير حبيت الأغنية"، و" بيلبقلك هاللون.. أبدعت.. ألف مبروك"، و" مبروك كتير حلوة"، و" كتير حلوة الأغنية وأخدت قلبي من محلو"، و" الموسيقى نار"، و" حبيت"، و" مبروك كتير حلوة".

وأتت أغنية المطرب الشاب الجديدة بعد نحو شهرين من طرحه أغنية " هسأل سؤال"، التي قدم فيها اللهجة المصرية، وتعاون فيها بالكلمات مع الشاعر أحمد الهريسي والمخرج جورجيو دريان.

وأغنية " هسأل سؤال" هي من بين الأغنيات الخاصة، التي سبق وطرحها الفنان الشاب باللهجة المصرية، إذ سبق وأطلق " حاسب منه، أنا ليا قلب، نعيش أملنا".

وكان رولان مهنا، قد زفَّ خبر صدور أغنية " ما حلّو" إلى الجمهور، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حفلات رولان مهنا في الصيف

وأحيا رولان مهنا مؤخراً عدة حفلات وسهرات غنائية، ضمن فعاليات ومهرجانات موسم صيف 2023، وقد أشعل خلالها حماس الحضور بمجموعة واسعة ومتنوعة من الأغنيات الطربية والحماسية. 

النهضة نيوز