فضل شاكر يطرح أغنية الأشخاص الغلط

فن ومشاهير

فضل شاكر يتصدر بعد طرحه أغنية الأشخاص الغلط

22 آب 2023 20:03

طرح الفنان فضل شاكر قبل قليل، أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحت عنوان " الأشخاص الغلط" وذلك عبر تطبيق الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أغنية الأشخاص الغلط لـ فضل شاكر

تعاون النجم اللبناني في أغنيته الجديدة " الأشخاص الغلط" بالكلمات مع الشاعر الغنائي حسام سعيد، وبالألحان مع عمرو الشاذلي، وفي التوزيع الموسيقي عمرو الخضري.

وتقول كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة: " بغلط طول عمري ومش بتعلم من غلطاتي ومفيش ولا مرة اخترت.. وكانت صح اختياراتي ما بحبش غير الناس اللي تبوظلي حياتي وبروح ليها برجلي كمان.. بطلع من ضربة ومن جرح على التاني وكأن الجرح لايقلي ومتفصل عشاني.. ما راهنتش على حد أبدا وكسبت رهاني.. لازم على طول أطلع خسران.. أنا مبهر في اختيار الأشخاص الغلط".

محبو الفنان الملقب بملك الرومانسية، أشادوا بصوت وإحساس نجمهم، وأكدوا على حُسن اختياراته الفنية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" الله على هالصوت فعلاً فخامة الاسم تكفي فضل شاكر"، و" ملك الإحساس.. أحلى صوت بالعالم العربي.. حبيب القلوب فضل شاكر"، و" أنت مبهر بجميع اختيارات الأغاني يا ملك الإحساس أنت أفضل مطرب بالوطن العربي بكل أمانة".

وورد أيضاً: " صوت جميل.. إحساس صح.. كلمات معبرة.. لحن رقيق"، و" أغنية من أجمل اختيار.. تتطابق مع كل طيب القلب دائماً جرح بجرح.. ملك الإحساس".

أغنية فضل شاكر الجديدة

ويتحضر الفنان فضل شاكر حالياً لإنجاز أغنية جديدة من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وفقاً لما جاء في تصريحات الأخير أثناء استضافته في برنامج " ألبوم حياتي" الذي تقدمه الإعلامية ديانا فاخوري على منصة صوت بيروت الدولية.

حيث كشف عن تعاونهما مجدداً وأشاد بخُلق وأخلاق الأول، قائلاً: " في أغنية جديدة بتقتل عامله ياها.. رح تنزل قريباً جداً.. فضل في أجيال كبرت على صوته وفنه وبعد في أجيال عم تكبر على أغانيه.. حتى الفنانين اللي كانوا ضده بيشهدوا لفنه".

وأشار إلى مظلومية فضل شاكر رغم رفضه لكل ما قام به الأخير، وأبان أنه ما من أحد يُحاسب كل هذه الفترة ويسجن في منزله دون الخروج والإنخراط في المجتمع ورؤية الناس.

النهضة نيوز