روان بن حسين تعلن إصابتها بمرض جلدي نادر

فن ومشاهير

روان بن حسين تبكي بالدموع بعد إصابتها بمرض جلدي نادر

7 تشرين الأول 2023 13:20

اشتكت الفنانة روان بن حسين من تداعيات إصابتها بمرض جلدي نادر غير معروف، كاشفة أنها لا تعاني من الطفح الجلدي المزمن (الأرتيكاريا)، وأن الأطباء حتى اللحظة لم يتمكنوا من تحديد نوع المرض على الرغم من ظهور أعراضه.

روان بن حسين تجهش بالبكاء بعد إصابتها بمرض جلدي نادر

وأعلنت النجمة الكويتية الشابة عن معاناتها في فيديو قصير عبر سناب شات، شرحت فيه تفاصيل تخبط الأطباء حول ماهية مرضها وطلبهم المزيد من التحاليل والفحوصات الطبية، إضافة إلى زرع جلدي ( خزعة).

حيث قالت روان بن حسين: " يعني هذا الطبيب يقول مو أرتيكاريا الي عندي، لأنه الأرتيكاريا ما تضل 4 لـ 6 أسابيع، وكل دكتور يطلب فحوصات، الحين هذا طالب لي 20 فحص دم وخزعة، وقال لأ ممكن 70% نعرف شو هذا الي عندك ياه"، وذلك قبل أن تنهار بالدموع بسبب إصابتها بهذا المرض الجلدي النادر.

وأعرب محبو المغنية الشهيرة عن أسفهم لما ألمَّ بها، وانقسموا في تعليقاتهم بين مطمئن لها بإمكانية بقاء حالة الأرتيكاريا لأشهر وبين مؤكد أن التحسس ناتج عن المواظبة على استعمال الكريمات لمدة زمنية طويلة، إضافة إلى تأثير الضغوط النفسية على الصحة العامة.

ومما دونوه: " الأرتيكاريا تقعد بالأشهر عن تجربة"، و" سبب أمراض الجلد هو كثرة الكريمات التي تستخدم لعناية البشرة التي تحتوي على كيماويات ممكن تسيطر على الجلد بعد فترة طويلة".

وورد أيضاً: " أمراض الجلد أسبابها وايد بس السبب الأهم هو النفسي وتأثير النفسية ع الطاقة كبير وأهم سبب للأمراض الجلدية هو الكتمان والألم"، و" الله يشفيها ويشفي جميع المرضى".

أغنية روان بن حسين الجديدة

وعلى الصعيد الغنائي، طرحت الفنانة روان بن حسين مؤخراً أغنية مصور على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، تحت عنوان " غيرك ماليش"، كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

ويقول مطلع الأغنية: " معقولة خلاص نسيت كل اللي بينا وتناسيت معقول يكون البعد قوّى قلبك أنت من ناحيتي.. ولا قابل عتاب معقول خلاص ما بقاش في باب بينا للرجوع ولا في احتمال ترجع تونّس وحدتي".


النهضة نيوز