أنجي خوري تطل من بعد الغياب.. إطلالة مفاجئة

فن ومشاهير

أنجي خوري في ظهور صادم من بعد الغياب والبلوغر جويل بدر أول المهنئين

7 تشرين الأول 2023 15:59

شاركت البلوغر جويل بدر متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للمدونة السورية أنجي خوري، كشفت خلالها عن ارتداء الأخيرة لغطاء الرأس. (الحجاب)

جويل بدر تهنئ أنجي خوري بمناسبة ارتدائها الحجاب

ظهرت المؤثرة السورية نجوى خليق الله، المعروفة باسم أنجي خوري في المنشور بإطلالة وردية محتشمة، أساسها الحجاب العريض المنسدل على الجسد، وحرصت البلوغر اللبنانية جويل بدر على تهنئة نظيرتها السورية بهذه المناسبة، وذلك من خلال تعليق مقتضب على المنشور، كتبت فيه: " إن الله يهدي من يشاء، مبروك الحجاب يا قلبي".

وأشارت إلى مظلومية الأخيرة ووقوعها ضحية التعنيف والإساءة الجسدية واللفظية، مضيفة: " هيدي البنت انظلمت كتير، وربنا ما تركا، أنا كنت أعرف دائماً إنها بنت طاهرة وطفلة أذوها ودمروها لوصلت للأشياء البشعة اللي عملتها".

وفي صورة ثانية، أوضحت أن الاعتداء ليس بقديم وأن نظيرتها المبتعدة نجت مؤخراً من واقعة خطف وتعذيب ومن مؤامرة حيكت ضدها وضد أدهم نابلسي، مُعلقة: " حسبي الله ونعم الوكيل، الحمدلله على سلامة أنجي بعد تعرضها للخطف والتهديد من قبل أشخاص ما بخافوا ربهم".

واختتمت تعقيبها قائلة: " مؤامرة ضد أدهم نابلسي وأنجي خوري".

اختفاء أنجي خوري عن مواقع التواصل الاجتماعي

ويعتبر هذا الظهور الأول لـ أنجي خوري بعد نحو أربعة أشهر من ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفها جميع صورها السابقة، والتي كان آخرها منشور قصير أعلنت فيه اعتناقها الديانة المسيحية.

وكان اعتناق مالكة أغنية " يلا نولعها" للمسيحية، قد جاء بعد زعمها أنها حامل من الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وقولها أنه تخلى عنها بعد معرفته بالأمر.

واشتهرت أنجي خوري في بداية ظهورها كمغنية صاعدة، خاصة عقب إصدارها كليب أغنية " يلا نولعها"، وذلك قبل أن يُسرب لها فيديو حميمي مع زوجها السابق، تحت عنوان " فضيحة أنجي خوري"، وهو ما جعل اسمها يتصدر قائمة المواضيع الرائجة في محرك غوغل، وجعلها مادة دسمة للبرامج الحوارية، التي حرصت على استضافتها للوقوف على الموضوع وتوضيحه.

وذلك قبل أن تهاجم الشابة السورية، النجمة اللبنانية نانسي عجرم وتتهمها بـ سرقة لحن أغنية " يلا نولعها" ومن ثم استخدامه كلحن لأغنية " بدنا نولع الجو" دون الرجوع إليها واستئذانها في الأمر.

انخرطت أنجي خوري بعد ذلك في مجال التدوين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أخذت تشارك متابعيها عبر INSTAGRAM بصور وفيديوهات يومية.

النهضة نيوز