حقيقة حمل الفنانة دنيا عبد العزيز بطفلها الأول

فن ومشاهير

حمل دنيا عبد العزيز بطفلها الأول.. حقيقة أم إشاعة؟

18 تشرين الأول 2023 17:23

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير على السوشيال ميديا، خلال الأيام القليلة الماضية، بأخبار تفيد بـ حمل الفنانة دنيا عبد العزيز بطفلها الأول من زوجها المهندس المعماري مصطفى، وذلك عقب ظهور النجمة المصرية بوزن زائد في مجموعة صور جديدة عبر السوشيال ميديا.

دنيا عبد العزيز حامل بطفلها الأول

إلا أن الممثلة دنيا عبد العزيز نفت أخبار حملها بطفلها الأول في تصريحات صحفية، أكدت فيها ازدياد وزنها باضطراد على خلفية قيامها برحلة استجمام صيفية، إضافة إلى حصولها على فترة راحة دون حركة، جراء إصابتها بكسر في ساقها.

حيث قالت: " لا أعلم ما هو الغرض من هذه الشائعة، وزني زاد لعدة أسباب، أبرزها قضائي إجازة الصيف بعيداً عن العمل، إلى جانب إصابتي بكسر في ساقي أجبرني على البقاء في السرير من دون حركة".

وأوضحت نجمة الدراما المصرية أن موضوعاً هاماً كـ الحمل، لا تستطيع إخفاءه، لا سيما عن جمهورها، مشيرة إلى فضل معجبيها عليها عند وفاة والدتها.

أعمال دنيا عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز، كانت مسريحة " زقاق المدق"، المأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وهي رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، وإخراج ولوحات استعراضية عادل عبده.

وشارك فيها إلى جانب دنيا كوكبة من النجوم المصريين على رأسهم: " شمس، عبدالله سعد، بثينة رشوان، بهاء ثروت، حسان العربي، سيد جبر، مجدي فكري، كريم الحسيني، أحمد صادق".

وفي الدراما التلفزيونية، تنافست النجمة الشهيرة في رمضان الماضي من خلال المشاركة في الموسم الثالث من مسلسل " المداح" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير الفرج.

وخاضت دنيا عبد العزيز بطولة العمل إلى جانب كوكية من مشاهير الفن والدراما العربية، نذكر منهم: " حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، محمد عز، خالد سرحان، يسرا اللوزي، خالد زكي، تامر شلتوت، لوسي، حنان سليمان، أحمد ماهر".

ودارت قصة العمل حول عودة صراع " جابر" مع الجن، عقب إبصار نجله البكر للنور، إذ يشكل ابنه نوعاً من الخطر عليه وعلى جميع الأشخاص المحيطين به. 

النهضة نيوز