علا غانم لسكان قطاع غزة: منحاول نعمل اللي مسموح به

فن ومشاهير

علا غانم تنهار بالبكاء بسبب حرب غزة وتعلق: منحبكم ونتمنى لو كنا معكم

29 تشرين الأول 2023 13:25

التحقت الفنانة علا غانم بركب المشاهير الداعمين لحملة الهلال الأحمر المصري، المخصصة لدعم أهالي غزة بالمواد الغذائية والمستلزمات الطبية.

علا غانم تبكي شعب غزة

وعند سؤال النجمة المصرية علا غانم عن تطوعها للمساعدة ودعم حملة " قلوبنا مع غزة"، انهارت بالبكاء بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها الأهالي في الداخل الفلسطيني على خلفية القصف العنيف والانتهاكات الإنسانية التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضدهم.

وأكدت الفنانة الشهيرة أنها ككل المصريين تحاول العمل على قدر المسموح به، وصرَّحت: " كل واحد في مصر بحاول يعمل اللي مسموح به، ونحن مش قادرين نستأنف حياتنا بشكل طبيعي، لو في حرب بغزة فكلنا معهم، ما حد عارف يغيش حياته بشكل طبيعي".

ووجهت الممثلة علا غانم رسالة مؤثرة لسكان قطاع غزة، قالت فيها: " كلنا منحبكم جداً، وكان نفسنا نكون معاكم".

مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، تفاعلوا بالإيجاب على تصريحات نجمة الدراما المصرية، وانقسموا بين مؤكد على كلامها وصدق مشاعرها وبين داعٍ لها بالاقتداء بزملائها الذين يواصلون أعمالهم، خاصة أبطال مسرحية (زواج اصطناعي) الذين توجهوا إلى الرياض لعرض مسرحيتهم الكوميدية الراقصة، وذلك في انتقاد ساخر منهم لنجوم العمل المسرحي.

ومن تعليقاتهم: " ما تزعليش نفسك يا علا زمايلك بيستأنفوا حياتهم بشكل مش طبيعي فب الرياض"، و" وصلتني مشاعرها والله.. يا حسرتنا يا الله يا قلة حيلتنا"، و" أنتِ أصيلة بكفي الدمعتين الي نزلو هذا الي تقدري تعمليه، عكس الي شارك في مهزلة الرياض".

وجاء في ردودهم أيضاً: " كلامه صح والله بجد بقينا مش عايشين طبيعي وشايلين همهم وبندعيلهم ونفسنا نساعدهم باي شيء".

أعمال علا غانم الجديدة

وعلى الصعيد الفني، حضرت الممثلة المصرية علا غانم على قائمة أبطال الجزء الثاني من الفيلم السينمائي " حريم كريم" الذي طرح تحت عنوان " أولاد حريم كريم"، والذي جمعها بنجوم الموسم الأول وأسماء لامعة في الوسط الفني المصري على رأسهم: " مصطفى قمر، داليا البحيري، رنا رئيس، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام قمر، هنا داوود، يوسف عمر، فؤاد محسن".

النهضة نيوز