نسرين طافش تعلق على الطفولة المحتجزة في السجون الإسرائيلية

فن ومشاهير

نسرين طافش تبارك عودة الأسرى الفلسطينيين وتناشد الله الصبر

26 تشرين الثاني 2023 13:47

أضاءت الفنانة نسرين طافش على سياسة الاحتلال الإسرائيلي المتبعة ضد أطفال فلسطين، وذلك من خلال عدة صور ومقاطع فيديو توثق كيفية اعتقال ومن ثم احتجاز جيش الاحتلال منذ سنوات لأطفال فلسطينيين أصبحوا رمزا وعنواناً للمظلومية.

نسرين طافش تبارك للفلسطينيين بعودة أسراهم

شاركت النجمة السورية المقيمة بين القاهرة ودبي المنشورات عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، بهدف المباركة للشعب الفلسطيني بعودة المجموعة الأولى من أسراهم في صفقة التبادل التي أبرمت بين المقاومة الإسلامية وكيان الاحتلال الإسرائيلي.

وعلقت: " في مستنقع هذه الأرض .. حثالة الأرض.. يأسرون أطفال فلسطين .. يسرقون طفولتهم و شبابهم.. يشربون دمائهم.. يخبؤون أعضائهم و جلودهم.. أي زمن عبثي سافل ذلك الذي نعيش فيه.. مبروك عودة أسرانا لحضن أهلهم.. و الحرية للبقية.. و الصبر لقلوبنا".

وهو ما أطلق تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين مستذكر الطفل أحمد المناصرة الذي اعتقل بغير ذنب قبل 6 أعوام، والذي أضحى اليوم شاباً في الحادية والعشرين من عمره، وبين مشيد بالفلسطينيين عموماً وصبرهم على المحن.

ومما كتبوه: " دائماً الضعيف يستقوي على الأطفال والنساء"، و" نحن كلنا نتعلم من فلسطين وأهلها بصدق نتعلم الصبر والشجاعة، المقاومة الجهاد في سبيل الله الإصرار على الوجود في الحياة، نتعلم من أطفالها قبل كبارها تحية لكل فلسطيني علي هذه الدروس المجانية، تحيا فلسطين والنصر من الله عز وجل قريبا".

نسرين طافش تحذر من وجبات ماكدونالدز

وفي وقت سابق، حذرت نسرين طافش من وجبات ماكونالدز، مؤكدة أنها تحتوي على بقايا لحوم بشرية معظمها من الأطفال، وذلك من خلال مشاركتها فيديو توعوي حول طقوس الصهاينة حول العالم وعلاقتهم بسلسلة الوجبات السريعة العالمية.

وكتبت عليه: " فيديو صادم لكثيرين، بالأدلة بيحتوي على لحم بشري وخاصة لحم أطفال، هاد غير إنه الوجبات السريعة من أول أسباب السرطانات ودهون وتشمع الكبد الحبوب بالوجه والاكتئاب، لكن الحقيقة أغرب من الخيال، وما خفي كان أعظم".

نسرين طافش تنضم إلى فيلم السيستم

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة نسرين طافش مؤخراً إلى قائمة أبطال فيلم " السيستم"، وأعلنت الخبر من خلال منشور قصير، شاركته عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

والعمل من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي، ومن بطولة كوكبة من النجوم المصريين، نذكر منهم: " أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، محمد علي رزق".

النهضة نيوز