شريهان تمر بوقت عصيب في يوم ميلادها الـ 59 وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

شريهان تعتذر عن الاحتفال بعيد ميلادها وتعلق: غزة تحت القصف

6 كانون الأول 2023 13:11

اعتذرت الفنانة شريهان عن الاحتفال بعيد ميلادها الـ 59، الذي يصادف تاريخه اليوم 6/12، كاشفة أنها تمر بأقسى لحظات حياتها جراء حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي القائمة حالياً من قبل القوات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني عامة وسكان غزة خاصة.

امتناع شريهان عن الاحتفال بذكرى ميلادها لأجل غزة

وتوجهت النجمة المصرية شريهان إلى جمهورها الناشط على منصة X) ) بكلمة اعتذار وتبرير لعدم ردها ونشرها لرسائلهم الاحتفالية بها في عيد ميلادها الـ 59، كتبت فيها: " لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم الذي أصبح يومكم، أشعر حقيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل، ولكن معذرة وسامحوني، أخجل من أي أنواع الاحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي".

وتابعت: " رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في قت صعب، أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان (الشريهانيين) كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم و أناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرف".

وطلبت شريهان السماح من جمهورها، قائلة: " سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب مايحدث في العالم، وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، و رفض قتل القضية الفلسطينية، و رفض مايحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، و رفض تهجيره القسري وإنتهاك حقوق الإنسان، و رفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد".

وكشفت أن أملها الوحيد قائم على الإيمان المطلق بمعجزات الله الحق، التي لطالما نزلت على الأرض لإحقاق العدل ونصرة المظلومين والاقتصاص من الظالم، مغردة: "ولا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية".

واختتمت منشورها بثلاثة وسوم رائجة، ألا وهي " غزة تحت القصف"، و" فلسطين"، و" غزة"، بالإضافة إلى هاشتاج: " Happy Birthday Sherihan".

شريهان تنعى ناهد فريد شوقي

وخلال الساعات القليلة الماضية، نعت الفنانة شريهان مواطنتها المنتجة ناهد فريد شوقي بآية من آيات القرآن الكريم، غردت بها عبر حسابها في منصة X: " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، واختتمت بعبارة : "إنا لله وإنا إليه راجعون".


النهضة نيوز