حقيقة ارتباط بدور البراهيم بزوج أميرة الناصر

فن ومشاهير

زواج بدور البراهيم من مشعل الخالدي حديث الجمهور

9 كانون الثاني 2024 13:34

شارك البلوغر السعودي مشعل الخالدي (زوج أميرة الناصر)، عبر حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات، صورة جديدة جمعته بمواطنته خبيرة التجميل بدور البراهيم، ظهرت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي في الشريط المصور بغطاء الرأس الأبيض، فيما بدا مواطنها مرتدياً قميصاً أبيض اللون.

مشعل الخالدي يروج لحساب بدور البراهيم الجديد

وأرفق المدون السعودي الشهير مشعل الخالدي المنشور بتعليق مقتضب، كشف من خلال عن حساب بدور البراهيم الجديد، حيث كتب: "نعم أعلنها للعالم كله.. بدور البراهيم"، وأضاف: "حسابها الجديد".

زواج بدور البراهيم من مشعل الخالدي

إلا أن العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير والمؤثرين العرب، أعادت نشر المنشور مع اجتزاء إعلان مشعل الخالدي لحساب بدور البراهيم الجديد، مما أثار تساؤلات وتكهنات النشطاء حول إمكانية زواج الثنائي السعودي، وكيفية قبول خبيرة التجميل الشهيرة الارتباط بزوج زميلتها المدونة "أميرة الناصر".

وفي التالي لمحة عن تعليقاتهم: " هذي اللي تقول ما يشم مفرق راسي الا بمليون"، و" الصدمة كيف قبلت بدور ابراهيم الي تقول معري مليون وتزوجت هذا".

وذلك دون أن تخلو التعليقات من العبارات السلبية بحق الثنائي الشهير، كما التوضيحية حول حقيقة المنشور، منها: " علبه ولقت غطاها"، و" لا ترى بس ناشر حسابها الجديد وكاتب سنابها الجديد"، و"الاثنين أثقل دم بالعالم"، و"بالله أنتم مصدقين ما طفشتوا من أفلامه".

رد بدور البراهيم على متابعة أهانتها

يشار إلى أن المشهورة السعودي بدور البراهيم، أحدثت ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعد أن وصفت متابعة أهانتها بكلمة (قاذفة) وأشارت إليها بكلمة (منافقة)، حيث قالت: " أنتِ اللي كاتبة زي القابض على رمح.. ترى نحن مسلمين نصلي ونصوم.. عشاني ما لابسة زيك عباية ونقاب وأخبب وأحش في الناس وأقذف يا قاذفة".

وتابعت: " أنا ما أحب الناس المنافقة.. ولا بحب الناس اللي بتسوي نفسها مثالية.. ما أحبها أبداً.. أنا أقدر ألبس زيك عباية بس أنا ما أخبب ولا أزني يا قليلة الأدب"، وهو ما اعتبره نشطاء ذماً واضحاً وإساءة متعمدة لفئة المنتقبات، وعليه طالبوا السلطات المحلية بالتدخل ومحاسبة المشهورة السعودية.

من هي بدور البراهيم؟

بدور البراهيم، مدونة وخبيرة تجميل سعودية من مواليد العام 1984، وهي خريجة قسم فن التجميل الملحق بجامعة أوكسفورد.

النهضة نيوز