أحمد السالم يستعرض فاتورة حاجيات ابنته من سيفورا

فن ومشاهير

أحمد السالم يستفز الجمهور بفاتورة حاجيات ابنته

12 كانون الثاني 2024 15:11

شارك البلوغر الكويتي أحمد السالم صورة جديدة لابنته خلود من إحدى أفرع متاجر علامة مستحضرات التجميل "سيفورا"، أرفقها بفاتورة حاجيات طفلته الكبرى والتي بلغت 15 ألف ريال سعودي.

أحمد السالم يستعرض فاتورة حاجيات ابنته

وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل متابعيه، كما رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين شككوا في صحة الفاتورة واتهموه باستغلال ابنته لصناعة محتوى، في حين صنف ناشطون تصرف أحمد السالم في خانة الثراء من بعد الفقر.

ومما كتبوه: "شو الحكمة أنه يصور الفاتورة؟ شو الرسالة إلي يبغى يوصلها للناس؟"، و" إعلان واحد منه أضعاف هل فاتورة"، و"الشبع من بعد جوع مشكلة".

ومن ردودهم أيضاً: " طبيعي فرق بين اللي تربى على النعمة غير محدثي النعمة"، و" عاد لو كبيرة نقول ممكن، بس توها وتشتري بهل مبلغ! هنا واضح يدور محتوى".

ارتباط أحمد السالم بعد طلاقة لـ ملكة كابلي

وفي سياق منفصل، أثار المدون الكويتي تكهنات جمهوره حول دخوله في علاقة جديدة بعد طلاقه لـ ملكة كابلي، وذلك عقب نشره عبارتين مبطنتين، أشار فيهما إلى سهولة بناء علاقة عاطفية جديدة، وصعوبة الارتباط بـالشريك الجديد، دون اقتناع تام به وبتفاصيله.

وأحدث أحمد السالم الجدل بـالصور الرومانسية والعبارتين المبطنتين التي شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه في سناب شات، حول استمرار حبه لطليقته خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي ومجاهرته بارتباطه بعلاقة عاطفية مع فتاة جديدة دون رابط رسمي.

علاقة ملكة كابلي بطليقها أحمد السالم

يشار إلى أن أحمد السالم وملكة كابلي أثارا مؤخراً الجدل حول تكرار ظهورهما معاً في الأماكن العامة بعد انفصالهما، لتكشف الأخيرة أسباب استمرار علاقتهما رغم الطلاق، حيث أوضحت أنها عانت من تداعيات طلاق والديها، ولذا تحرص على الحفاظ على علاقة طيبة مع زوجها السابق كُرمى طفلتهما "قمر".

إذ كتبت في منشور مطول عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي: "" أنا أكثر وحدة أعرف إيش يعني انفصال لأني عشت طفولة ومراهقة جداً بشعة وتدمرت نفسيتي وتضررت، أعرف إيش يعني تشتت وإيش يعني أم وأب ينفصلوا وما يتفقوا أبداً".

وأضافت خبيرة التجميل السعودية: " قررت أن يكون الانفصال إيجابي على قمر، وما أحسسها بيوم أن أمها وأبوها على خلاف، بالعكس كل يوم أحببها في أبوها زيادة حتى أختها خوخة اللي من أبوها، انتظرت قمر تكبر شوي وتعمدت أروح الكويت وأطلب أني أعرفهم على بعض وتكون دايم على تواصل معها اـن نفسية بنتي عندي أهم شيء".

وأردفت ملكة كابلي: " كل همي أنها لمن تكبر ما تشوفني أنانية وتلومني على شيء بالعكس أبغاها تعرف أنها كانت من أولوياتي وحرصت أنها تعيش في أجواء عائلية رغم الانفصال".

النهضة نيوز