دكتور التجميل نادر صعب يعلق على فيديو عملية ريهام سعيد.. ما كشفه صادم

فن ومشاهير

دكتور التجميل نادر صعب يكشف سبب تصويره فيديو عملية تجميل ريهام سعيد

29 كانون الثاني 2024 11:13

خرج دكتور التجميل نادر صعب عن صمته إزاء الاتهامات الموجهة له من قبل الإعلامية ريهام سعيد، وكشف تفاصيل صادمة من كواليس تصويره فيديو جراحة شد الوجه الذي نشرته الأخيرة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

أول تعليق من الدكتور نادر صعب على فيديو عملية ريهام سعيد

وقال دكتور التجميل اللبناني نادر صعب خلال استضافته في مساحة صوتية، أدارتها الصحافية نضال الأحمدية عبر تطبيق ((X))، مساء أمس الأحد، أن الإعلامية ريهام سعيد اشترطت عليه توثيق جراحة شد الوجه قبل أن تدخل إلى غرفة العمليات.

حيث قال رداً على اتهامها له بالإهمال الطبي في التعليق الذي أرفقته بمنشور الفيديو الحساس : "لقد تعاملت معها بضمير، وهي من اشترطت عليَّ تصوير خطوات العملية وإرسال الفيديو لها بعد الانتهاء من الجراحة، كي تعرف ماذا كان يوجد داخل وجهها من دهون خاطئة".

رابعة الزيات تساند دكتور التجميل نادر صعب ضد ريهام سعيد

وكانت الإعلامية رابعة الزيات، قد شهدت بأخلاق وإنسانية وحُسن تعامل دكتور التجميل نادر صعب خلال مشاركتها في المساحة الصوتية، وقالت أنها لن تبرأه بنسبة 1000% وتقول بأن نتائج عملية ريهام سعيد رائعة، خاصة وأن هناك احتمال للخطأ في مجال التجميل".

وأضافت: "في بعض الأحيان قد نلجأ إلى حقن الفيلر، وقد لا ينجح الحقن، والصور التي شاهدناها لريهام سعيد، كانت ملتقطة لها بعد العملية مباشرة".

وأشارت إلى أن نتائج عملية شد الوجه ليست فورية وإنما لاحقة، وأردفت: "لم أخضع يوماً لعملية شد الوجه/ LIFTING، ولكن من خلال مشاهدتي لسيدات يجرين عملية شد الوجه، فأعلم بأن النتائج تحتاج فترة من الزمن للظهور، وخلال هذه المدة تتغير اشكالهن وتتعب ملامحهن، ويمرون بمراحل بشعة ليأخذوا النتيجة النهائية، ولو كان هناك خطأ طبي قد وقع في العملية لكان اعترف الدكتور نادر صعب".

نضال الأحمدية تدخل على خط المصالحة بين نادر صعب وريهام سعيد

يشار إلى أن الإعلامية نضال الأحمدية، حاولت مصالحة ريهام سعيد مع دكتور التجميل نادر صعب، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، بعد رفض المذيعة المصرية الاعتذار من طبيب التجميل بسبب حملة التشهير والقدح والذم التي أدارتها ضده في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تدينها أمام القضاء وقد يصل الحكم فيها إلى السجن لمدة 5 سنوات، إضافة إلى دفع غرامة مالية.

النهضة نيوز