منى واصف توجه نصيحة للفنان الشامي

فن ومشاهير

منى واصف تكشف كواليس لقائها بالفنان الشامي وتوجه له نصيحة

5 شباط 2024 11:56

شددت الفنانة منى واصف على ضرورة دعم النجوم الشباب، لضمان استمراريتهم، ولصقل نفوسهم لمواجهة المطبات التي قد تواجههم خلال مشوارهم الفني، وذلك في معرض حديث النجمة القديرة عن اللقاء القصير الذي جمعها بالفنان الشامي في كواليس حفل توزيع جوائز Joy Awards.

منى واصف تكشف كواليس لقائها بالشامي

حيث أفادت الممثلة الشهيرة في لقاء مصور، أن النجم الشاب، جاءها في كواليس حفل Joy Awards، وأخبرها بترشحه للجائزة، وعندها قالت له: "لما إجا وسلم عليِّ وقال لي أنا مرشح للجائزة، قلت له النصيحة اللي لازم كلنا نعرفها، واللي هي إنه بكفي إنه أنت بهل عمر وأول طلعتك ترشحت مع ناس كبار، يعني إذا فزت بالجائزة بكون شي حلو، بس إذا خسرت لا تزعل، لأنه بكفي ترشحت معهم".

وأوضحت منى واصف وجوب دعم النجوم الشباب لضمان استمراريتهم ومجابتهم للأزمات والصعوبات والمفاجآت الطارئة التي قد يتعرضون لها خلال مشوارهم الفني، قائلة: "الدعم لازم لأنه هدول شباب صغار، ممكن يحس أنه من جواه انجرح، أنا ما بدي ينجرح، لأنه لسا شب صغير وقدامه كتير لحتى يكون، بدك تقوي هالشباب وإن شاء الله بكمل هيك وما بينغر (يصاب بالغرور)".

نصيحة منى واصف للشامي

وعن النصيحة التي قد توجهها للنجم الشاب، أوصت السيدة منى واصف الشامي بعدم التكبر، قائلة: " لا تنغر يا شامي".

الشامي يحصد جائزة أفضل أغنية في Joy Awards

وكان الفنان الشامي، قد حصد جائزة "أفضل أغنية" في حفل Joy Awards بالسعودية، عن أغنيته الشهيرة "يا ليل"، وأعرب حينها عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققه خلال فترة قصيرة، وانتقاله من العمل في غسل الصحون إلى العمل في المجال الفني والمشاركة في حفل Joy Awards.

منى واصف مكرمة بجائزة الإنجاز في حفل Joy Awards

يذكر أن النجمة السورية القديرة منى واصف، كُرمت بجائزة "الإنجاز مدى الحياة" في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية مؤخرا.

وأعربت نجمة الدراما العربية المشتركة عن سعادتها آنذاك بهذا التكريم، وتمنت لو أن والدتها على قيد الحياة لترى الإنجاز الذي حققته، لكونها كانت رافضة وقف دراستها لأجل الانخراط في العمل الفني.

وأضافت: "أنا سعيدة بأي شيء قدمته حتى لو كانت ابتسامة على وجه البعض، أو مسحت دمعة عن وجه امرأة حزينة، أو أمسكت بيد طفل حتى يتعلم". 

النهضة نيوز