ماسك ينتقد سياسة بايدن في إدارة ملف الحدود الجنوبية

أخبار

إيلون ماسك يتهم بايدن بتشجيع الهجرة غير الشرعية بهدف إبقاء الديمقراطيين في السلطة

6 شباط 2024 12:20

انتقد رجل الأعمال إيلون ماسك مرة أخرى طريقة الرئيس جو بايدن في إدارة الحدود الجنوبية، وقال إن الرئيس سمح لملايين الأشخاص بدخول البلاد بشكل غير شرعي، حتى يتمكن الديمقراطيون من البقاء في السلطة بشكل دائم.

وقال ماسك: إن "بايدن يعمل على إدخال أكبر عدد ممكن من المهاجرين غير الشرعيين إلى البلاد وإضفاء الشرعية على وجودهم حتى يتمكن الديمقراطيون من إنشاء دولة يسيطر عليها الحزب الديموقراطي بشكل كامل". 

ماسك ينتقد سياسة بايدن في إدارة ملف الحدود الجنوبية

وشن الملياردير، المعروف بانتقاده الصريح لإدارة بايدن لملف الحدود، هذا الهجوم على صفحته على موقع X أثناء مشاركته عنواناً إخبارياً لعام 2021 يكشف أن بايدن كان ينوي تسوية أوضاع ما يقدر بنحو 11 مليون مهاجر غير شرعي أثناء فترة رئاسته.

ماسك يحذر من دولة الحزب الواحد

وقال ماسك: إن "استراتيجية بايدن بسيطة جداً ويمكن تلخيصها وفقاً لما يلي:

1. قم بإحضار أكبر عدد ممكن من المهاجرين غير الشرعيين إلى البلاد.

2. إضفاء الشرعية عليهم لإنشاء أغلبية دائمة مؤيدة للحزب الديمقراطي".

وتابع ماسك: "لهذا السبب يشجع بايدن وفريقه الهجرة غير الشرعية، إنها خطوات بسيطة ولكنها فعالة".

ماسك يتهم إدارة بايدن بتشجيع الهجرة غير الشرعية

بالإضافة إلى ذلك، أظهر تقرير صادر عن إدارة الهجرة والجمارك ICE للعام المالي 2023 أن عدد المهاجرين غير الشرعيين المدرجين في القائمة قد ارتفع من 3.7 مليون في السنة المالية 2021 إلى ما يقرب من 4.8 مليون في السنة المالية 2022 إلى ما يقرب من 6.2 مليون في السنة المالية 2023.

وقام ماسك، وهو مهاجر قانوني من جنوب إفريقيا، بتثبيت منشوره في أعلى حسابه على صفحة X، وكتب في التعليق: "هذا يفسر سبب قلة عمليات الترحيل، لأن كل شخص يتم ترحيله يعني خسارة صوت لصالح الحزب الديموقراطي".

وأضاف "هذا ما حدث خلال هذا الأسبوع، فقد قام أحد المهاجرين غير الشرعيين بالاعتداء بشكل واضح على ضباط الشرطة في وضح النهار في نيويورك، وتم إطلاق سراحه بدون كفالة، ولم يتم ترحيله!! هذا أمر مقرف".

وعلق ماسك أيضاً على هجوم المهاجرين غير الشرعيين على اثنين من ضباط شرطة نيويورك، وقال إنه "من غير المنطقي" أن يتم إطلاق سراحهم بكفالة.

وقال ماسك: "ما الفائدة من اعتقال المجرمين إذا لم يتم اتخاذ أي تدابير ضدهم !؟"، وذكر ماسك أيضاً حادثة أخرى تتعلق بامرأة فنزويلية تم القبض عليها ثماني مرات خلال الأشهر الستة الماضية، ولم يتم "إبقاءها في السجن أو ترحيلها".

وقال ماسك أن الحصول على وضع اللجوء بعد عبور الحدود الجنوبية بشكل غير قانوني أمر سهل مثل البحث على Google. 

المصدر: Fox News