روان بن حسين تتحدث عن جرأة النجمات الخليجيات

فن ومشاهير

روان بن حسين تكشف سبب اتهامها بالجرأة

7 شباط 2024 13:18

أكدت الفنانة روان بن حسين أنها من النجمات المحافظات البعيدات عن الاستعراض على السوشيال ميديا، وأشارت إلى أنها لطالما اتُهمت بالجرأة وعدم الحشمة دوناً عن العديد من النجمات الخليجيات، بسبب طبيعة جسدها الممتلئ.

روان بن حسين متهمة بالجرأة بسبب جسدها المكتنز

ورداً على سؤال وجه لها حول التزامها بعادات المجتمع الخليجي المحافظ، لاسيما فيما يخص الالتزام بارتداء الملابس المحتشمة، قالت النجمة روان بن حسين في برنامج "يا فيل يا ريل":

" في كثير من بلدي كويتيات خليجيات من عوائل عريقة وبدوية، يلبسوا قصير ومزلط، أنا بفتح التعليقات عندهم وما أشوف شيء، لكن أنا ألبس جينز يقولون لي تستعرض جسمها، ليش؟ لأنه ملظلظة". (مكتنزة الجسد)

سعيد الماروق يتسبب في حادث لـ روان بن حسين

وعند سؤالها عن العادة السيئة التي لاحظتها بالمخرج اللبناني سعيد الماروق بعد تعاونهما معاً في مسلسل "الدولة العميقة"، أجابت بأنه ذو طبع حاد في العمل، وأن الغضب يسيطر عليه تماماً وهو ما جعلها تخافه في كواليس التصوير.

وروت روان بن حسين أنها أصيبت ذات مرة بحالة من التشنج غير المسبوق بسبب صراخه عند تصويرها أحد المشاهد، قائلة: " هو ما رح يزعل مني لأن يعرف أحبه ويحبني.. هو مرات كوابيس مش كواليس.. سعيد عصبي في موقع التصوير لكن قلبه طيب، مرة خفت منه بعد ما عصب عليِّ وقت كنا نصور مشهد.. هو المشهد ملاحقة وأنا صدقت..".

وتابعت: "فتشنجت وتشنج وجهي.. وهو يصرخ روان فتحي يدك.. وأنا ما قادرة رد.. بعد المشهد إجا لعندي وشاف إني بجد مو بيدي متشنجة.. فقال لي لأ أنت بصدق بيبي (طفلة صغيرة)".

أغنية (على فكرة) لـ روان بن حسين

وعلى الصعيد المهني، أطلقت الفنانة الكويتية روان بن حسين قبل أيام أغنية جديدة باللهجة المصرية، مصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان (على فكرة)، عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي أدهم معتز، والملحن تيم علي، والموزع الموسيقي عمر صباغ، بينما صورت كليب الأغنية تحت إدارة وإخراج أحمد عبد الواحد، ويقول مطلع الأغنية: "على فكرة.. ماعنديش فكرة.. عن اللي بيجري ليك ف البعد.. حكايتنا.. ماضي و ذكرى.. كانت فترة وعيشناها مع بعض".

النهضة نيوز