ريهام حجاج تتنافس بمسلسل صدفة في رمضان 2024

فن ومشاهير

ريهام حجاج تشوق الجمهور لمسلسل صدفة

14 شباط 2024 11:35

شوقت الفنانة المصرية ريهام حجاج متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لمشاهدة مسلسلها الجديد، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ريهام حجاج نجمة مسلسل صدفة

ونشرت ريهام حجاج البوستر الدعائي الأول لـ "مسلسل صدفة"، عبر حساباتها الناشطة على السوشيال ميديا، والذي تضمن اسم المنصة الناقلة للعمل في رمضان 2024.

ريهام حجاج ترقص على أغنية مخصماك

وعادت نجمة الدراما المصرية، وشاركت البرومو الدعائي الخاص بالعمل، والذي كشف تفاصيل شخصيتها في العمل، وأظهر لقطة لها وهي ترقص بين الناس على موسيقى أغنية "مخصماك" للنجمة نوال والمغني مسلم.

وأشارت في تعليق مقتضب إلى أن مسلسل صدفة، سيعرض على قنوات المتحدة، كاتبة: "صدفة على قنوات المتحدة".

مسلسل صدفة في رمضان 2024

وتجسد النجمة الشهيرة في العمل شخصية فتاة بسيطة من بيئة شعبية، تعمل مُدرسة لمادة التاريخ، والعمل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتخوض ريهام بطولته رفقة كوكبة من المشاهير، أبرزهم: "خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، فراس سعيد، رشدي الشامي".

ريهام حجاج تندد يقصف مدينة رفح

وأعربت الممثلة الشابة عن ألمها الشديد لما يقاسيه أبناء مدينة رفح، خاصة بعد القصف الإسرائيلي الممنهج الذي يقوم به العدو الصهيوني ضد أبناء هذه المدينة والنازحين إليها من شمال ووسط غزة.

وتضرعت إلى الله في الدعاء ليلطف بقاطني هذه المدينة، قائلة: "ويقول أحدهم وكأن قامت القيامة الآن في رفح.. اللهم ألطف بهم واجعل نيران العدو برداً وسلاماً على أهلنا.. رفح تباد".

ريهام حجاج تبكي أطفال غزة

وفي عدة منشورات أخرى، بكت الممثلة الشهيرة أطفال غزة، ونددت بالصمت المطبق إزاء الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني عامة وأبناء القطاع المحاصر خاصة، معلقة: "نداء للعالم الأطرش".

وكتبت في تدوينة أخرى: "الواحد تغير أوي بعد اللي حصل ولسا بيحصل، سبحان الله الذي ذكر في كتابه العظيم قصص كثيرة حتى تكون عبرة وعظة، بس اللي يشوف بعينه ويعيش الحدث غير".

وتابعت الفنانة ريهام حجاج: "اللي لسا ما اتعظ ونظرته للدنيا تغيرت، يبقى ما في منه أمل، وربنا يعينه على نفسه". 

النهضة نيوز