إيلي مرعب يناشد الجمهور الدعاء

فن ومشاهير

إيلي مرعب يواجه السرطان: معركة جديدة ادعوا لي

12 نيسان 2024 10:15

أعلن الصحافي إيلي مرعب، مساء أمس الخميس، عن إصابته بمرض السرطان من الدرجة الرابعة، إلى جانب خسارته لكليته وخضوعه لجلسات غسيل الكلى.

إصابة إيلي مرعب بمرض السرطان

بابتسامته المعهودة ووجه السمح، حرص مالك موقع " B Trending " على الخروج على متابعيه، حيث نشر صورة جديدة له من داخل السيارة، وغرد معلناً صبره على ابتلائه ونيته في مجابهة المرض:

"من بعد نزيف أكتر من 3 أسابيع من بعد ما خسرت الكلوي مرة جديدة ورجعت لغسيل الكلى، من شهر تقريباً تواصل معي الطبيب وقلي إني معي سرطان درجة رابعة Stage 4، معركة جديدة بدي خوضها".

إيلي مرعب يناشد الجمهور الدعاء

وأوضح جهله بنتائج حربه مع المرض، إلا أنه تمنى من الجمهور الدعاء له للتغلب على الابتلاء، مضيفاً: "ادعوا لي انتصر على هل مرض".

مشاهير لبنان يساندون إيلي مرعب

واثار خبر إصابة الإعلامي اللبناني ضجة عارمة بين أوساط متابعيه ومحبيه من مشاهير وعامة، كيف لا، وإيلي مرعب معروف بأخلاقه العالية وقلمه النظيف الناقل للأخبار الحصرية الجيدة، والمتجاهل لسياسة الفضائح ونقل الأخبار المغلوطة والمبتعد عن تأجيج الخلافات، والرافض لأساليب التسلق والتملق وركوب موجة التريند.

حيث سارع مشاهير لبنان من فنانين وإعلاميين وعامة إلى الدعاء للصحافي الشاب بالشفاء العاجل والمعافاة التامة من المرض، منهم الصحافية هالة المر التي غردت: "الله يعطيك الصحة ويشفيك يا رب".

والنجم زين العمر الذي تمنى السلامة لقلب مواطنه المبتلى بالمرض، واصفاً إياه بالبطل، قائلاً: "سلامة قلبك إيلي.. أنت قوي وإيمانك كبير.. الله يقدم لك الصحة يا حبيب قلبي.. أنت بطل".

بينما توجهت النجمة ورد الخال لـ إيلي مرعب، قائلة: "سلامتك إيلي.. بهيك حالة أي كلام بيطلع صغير قدام هيك وضع.. إيمانك رح يخليك تتجاوز هل محنة بإذن الله".

فيما أكدت الفنانة اللبنانية كارمن لبس على قوة وبسالة الصحافي الشاب وقدرته على مجابهة الابتلاء والصبر عليه، حيث خاطبته قائلة: "أنت قوي وقدها وإن شاء الله كل شيء رح يصير منيح".

في حين ساندت الفنانة ماغي بو غصن مواطنها بالدعاء له، قائلة: "الله يكون معك إيلي وصلواتنا لك، إن شاء الله شدة وبتزول وترجع لك صحتك وعافيتك يا رب".

يذكر أن أزمات الصحافي اللبناني إيلي مرعب الصحية، توالت خلال الأشهر القليلة الماضية على هامش إصابته بـ الفشل الكلوي، وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى ووضعه في العناية المركزة لمدة 40 يوماً. 

النهضة نيوز