حسام حبيب يتحدث عن أزمة شيرين مع شقيقها ويتبرأ من تسريب التسجيل الصوتي

فن ومشاهير

حسام حبيب يهدد بعد تسريب تسجيل صوتي له عن خلافات عائلة شيرين عبد الوهاب

21 حزيران 2024 13:32

ضجت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بـ تسجيل صوتي مسرب للفنان حسام حبيب، سُمع فيه وهو يتحدث عن خلافات عائلة شيرين عبد الوهاب، لاسيما أزمة النجمة المصرية مع شقيقها.

حسام حبيب يتبرأ من التسريب الصوتي

وهو ما دفع الملحن المصري حسام حبيب للتعليق وتبرير موقفه في تصريحات صحافية، حيث قال إنه براء من تسريب التسجيل الصوتي، وقد تمت سرقة هذا التسجيل من هاتفه ومن ثم تسريبه.

وأكد أن حديثه الوارد في التسجيل عن أزمة شيرين مع شقيقها، مؤكدة في بلاغ رسمي من النجمة الشهيرة ضد شقيقها وأنه لم يتبلى أو يطلق هذه الاتهامات جزافاً.

وصرّح: "إن شقيق شيرين وقَّع توكيلاً بأثر رجعي بالتنازل عن حسابات شيرين الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، دون علمها، والتوكيل مُلغى، وهو ما تقدم به بلاغ رسمي إلى النائب العام، وعن نفسي أنا ما بقول كلام مرسل ولا اتهامات مش موجودة".

حسام حبيب يتحدث عن أزمة شيرين مع شقيقها

واستغرب حسام حبيب من الهجوم الذي طاله بعد واقعة التسريب الصوتي، وأكد أن على الناس التأكد من المعلومات الواردة قبل انتقاده أو اتهامه، وأكد أن سبب ابتعاد شيرين عن حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا وقلة أعمالها، بسبب أزمتها مع شقيقها.

حيث قال: "يجب على الناس أن تفهم لما شيرين مُتعطلة ولا تطرح أعمال جديدة، وسبحان الله أنا لم اقصد التصريح وإنما كنت أتحدث في محادثة خاصة على هاتفي، وأن يسربها أحدهم فهو أمر غير أخلاقي".

وتوَّعد حسام حبيب باتخاذ إجراءات قانونية ضد أهل الصحافة والإعلام والمتابعين، حال طالوه بأخبار سلبية، قائلاً: "التسجيلات سليمة، وقد تم التقدم بمحتواها بلاغات للنائب العام، وأي جهة ستتكلم عني بسوء، سواء من الجمهور او المواقع الصحفية، سأتقدم ضده ببلاغ رسمي دون التنازل عنه أبداً".

حسام حبيب يهدي شيرين أغنية بمناسبة الخطوبة

وفي سياق منفصل، أكد المغني والملحن المصري الأخبار المنتشرة حول خطوبة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال نافذ، وأوضح أنه على علم بهوية العريس وأنه شخص محترم جداً، وكشف أنه سيُهدي العروسين أغنية خاصة، وستُطرح ضمن ألبومه الجديد المنتظر.

النهضة نيوز