احتفالات شعبية في حلب.. الهلال.. لن يستطيع أحد النيل من سوريا

ساحة سعد الله الجابري حلب

احتفاء بتحرير ريف حلب الغربي والشمالي الغربي ودحر الإرهاب عن محيط المدينة شهدت ساحة سعد الله الجابري اليوم تجمعا جماهيرياً حاشداً للتعبير عن الفرحة بالنصر الكبير الذي حققه الجيش السوري و أسهم  بعودة الأمن والأمان والبهجة لحلب التي عانت كباقي المدن السورية ويلات الحرب والدمار على أيدي التنظيمات المسلحة غير الشرعية على مدار تسع سنوات.
وذكرت وكالة "سانا" الحكومية أن المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي أكد في كلمته خلال الاحتفالية التي شارك فيها مسؤولون في الحزب والدولة أن صمود أبناء حلب رغم قساوة الهجمة الإرهابية الشرسة ووقوفهم إلى جانب الجيش السوري ساهم في الإنجازات التي تحققت مبينا أن أحدا لن يستطيع النيل من سوريا التي صمدت في وجه الخونة والمتآمرين.

2-230.jpg


وأضاف الهلال.. "إن أمام السوريين الشرفاء مرحلة البناء والإعمار وهي تقع على عاتق الجيش الخدمي الذي نفتخر ونعتز به داعيا كل الفعاليات للمساهمة في هذه العملية التي ستعيد لسوريا إشراقتها السابقة".
وخلال زيارته عددا من النقاط العسكرية العاملة في مدينة حلب نوه الهلال بالبطولات التي سطرها بواسل القوات المسلحة ضد التنظيمات الإرهابية وسطرتها دماء الشهداء مشيدا بتلاحم أبناء الشعب مع أبطال الجيش تحت قيادة الرئيس بشار الأسد ومؤكدا مضي سوريا في دحر الإرهاب حتى تحرير آخر شبر من الجغرافيا السورية.
وفي السياق زار الهلال المشفى العسكري بحلب للاطمئنان على صحة جرحى الجيش كما اطلع على أعمال فتح الطرقات في منطقة دوار النصر على مدخل حلب الغربي وإزالة السواتر الترابية وترحيل الأنقاض تمهيدا لوضع طريق حلب دمشق الدولي في الخدمة قريبا.

النهضة نيوز - دمشق