هل حقاً تم اعتقال دايلر وشوق محمد ؟ أم هي أحد ألاعيب دايلر  

اغنية صومالي دايلر

عاشت مواقع التواصل الاجتماعي ليلة عاصفة بالأخبار عن دايلر، ودايلر هو الفتى السعودي عبد العزيز الدليجان، وقد نشر حساب يدعى ابو طلال الحمراني أخباراً عن اعتقال دايلر وبرفقته شوق محمد التي يحبها دايلر، وقد اتسعت خلال الساعات الماضية رقعة الاشاعات، التي كان مصدرها حساب عبر تويتر يدعى ابو طلال الحمراني، وادعت أن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت من ضمن دائرة المتهمين الذي ترددوا على الشقة التي حولها دايلر إلى وكر للخمور والحشيش .

وفي صباح اليوم، نفى دايلر كل الاشاعات التي تناقلت عن اعتقاله والقبض عليه وبرفقته شوق محمد، وقد قام بنشر صورة عبر حسابه في موقع انستغرام وهو يلعب إحدى لعب الفيديو، وقد نشر أيضاً صورة أخرى.

 

 وقد زعمت المصادر الصحافية غير الموثوقة أن دايلر كان قد اعتقل وبحوزته كمية كبيرة من الحشيش وهو برفقة شوق محمد، وقد نشر ابو طلال الحمراني معلومات قال أنه حصل عليها من التحقيق، علماً بأن السلطات الاماراتية لم تنشر أي تفاصيل في خصوص اعتقال دايلر، وقد زعمت التحقيقات أن دايلر اعترف بأنه كان يقيم علاقة مع شوق محمد وأن ميساء مغربي كانت تتردد على شقته بشكل متواصل.

من هو دايلر ؟
 

دايلر هو اسم الشهرة للفتى السعودي عبد العزيز ربيع بن الديلجان، وقد لقب نفسه بـ "دايلر" لأن أول اغنية أطلقها عام 2009 الذي شهد عام انطلاق مسيرته الفنية، كانت عبر قناة تدعى "دايلر tv" وقد نالت القناة حينها شهرة كبيرة، ونالت أغنية دايلر التي عرفت باسم "صومالي" استحسان الجمهور. 

وبقيت اغنية "صومالي" ترند في السعودية لفترة طويلة من الزمن، إذ أن دايلر ورغم صغر سنه، حيث والد دايلر عام 2001 استطاع أن يكون شبكة كبيرة من العلاقات في الوسط الفني، فقد ظهر دايلر مع الفنانة المغربية ميساء مغربي، وأثنت ميساء مغربي على دايلر وأدائه الفني. 

اشاعة اعتقال دايلر


زعم حساب يدعى ابو طلال الحمراني أن السلطات الاماراتية ألقت القبض على دايلر ومعه انستغرام شوق محمد بعد أن اصطحبها اليوتيوبر الشهير باسم دايلر إلى شقته وسط مدينة دبي، وقالت مصادر صحافية أن شوق محمد كانت برفقة "دايلر" الذي جلب كمية كبيرة من الحشيش إلى شقته قبل أن تبادر السلطات الاماراتية بمداهمة الشقة والقبض على دايلر وشوق محمد التي تربطه بها علاقة غرامية رغم أنه معروف بشذوذه.

 

من هو دايلر وكيف بنى شهرته وعلاقته بميساء مغربي؟

وكانت مصادر صحافية قد أكدت أن السلطات الاماراتية ألقت القبض على دايلر وشوق وهما يوتيوبر معروفان ومشهوران في مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب الصحفي ابو طلال الحمراني فإنه تم القبض على دايلر  وهو برفقه ابن خالته الشهير على مواقع التواصل أيضاً بتهمة حيازة الحشيش داخل احدى الشقق السكنية في منطقة الداون تاون بدبي.

 

النهضة نيوز - بيروت