ما الذي يخفيه إبراهيم ويهدد به شوق محمد؟ أي فضيحة تنتظر دايلر وشوق

الفاشينيستا السعودية شوق محمد

أثارت قضية القبض على دايلر حكاية محبوبته شوق محمد التي قيل أن شوق محمد كانت معه في الشقة وسط دبي عندما تم القبض عليهما، وبعد ساعات من تصدر اسم دايلر وشوق محمد، تفاعل المغردون على هاشتاق جديد حمل عنوان تهديد إبراهيم لشوق محمد، "إبراهيم يهدد شوق محمد" التي ارتبط اسمها "شوق" أو شوق محمد بمغني الراب السعودي دايلر الذي تم القبض عليه بتهمة تعاطي الحشيش. 

القضية فجرها الاعلامي أبو طلال الحمراني الذي جاوز متابعي حسابه في توتير المليون متابع، بعد فضح دايلر وشوق محمد، فما الذي يمكن أن يهدد به إبراهيم شوق محمد، وأي فضحية تنتظر شوق محمد بعد فضيحتها مع داير؟ 

بماذا يهدد إبراهيم شوق محمد ؟ 

ابراهيم هدد شوق محمد بنشر مقاطع وصور تظهر تعاطيها للحشيش والحبوب المخدرة، وزعم ابراهيم يهدد شوق محمد بأنه يمتلك معلومات وصور ووثائق تؤكد تورط شوق في شرب الحشيش وتعاطي المخدرات. 

 

بماذا يهدد إبراهيم الشهيرة شوق محمد

 

تشعبت قضية القبض على مشهور مواقع التواصل الاجتماعي دايلر، إذ زادت الاشاعات حول حقيقة اعتقال دايلر، خصوصاً بعد تداول اخبار قيام دايلر بنشر مقطع فيديو عبر حسابه في أنستغرام وهو يلعب البلايستيشن صباح اليوم السبت، ورغم أنه لم يتم التأكد من صدق الفيديو الذي نشرته مواقع متعددة، إلا أن فريق النهضة نيوز تابع صفحة دايلر عبر انستغرام واتضح أنه لم ينشر أي شيء منذ يوم أمس.

تهديد شوق محمد من قبل ابراهيم محمد

بالتزامن مع ذلك، سطح نجم الاعلامي أبو طلال الحمراني، حيث بلغ عدد المعجبين في حسابه مليون متابع، وقد أرفق أبو طلال الحمراني في آخر تغريده له هشتاق #مشاهير_الحشيش في اشارة إلى فضيحة اعتقال دايلر وشوق محمد.

 

هل حقاً تم اعتقال دايلر وشوق محمد ؟ أم هي أحد ألاعيب دايلر  

وسط ذلك، ظهر وسم جديد صاحبه هو مغرد سعودي اسمه ابراهيم محمد، وهدد ابراهيم بن حثلين بنشر صور فاضحة لشوق محمد بتهمة تعاطي الحشيش.


أبو طلال الحمراني وصل المليون
وسط ذلك، وفيما إذا تأكد خبر اعتقال دايلر فإن ميساء مغربي وهي الفنانة التي تربطها مع دايلر علاقة شخصية، تدخل قفص الاتهام، كون الحديث الذي نشره أبو طلال الحمراني يشير إلى أن فنانة مغربية مشهورة تورطت في زيارة شقة دايلر والتردد عليها، وفي دائرة الأضواء، تقترب اصابع الاتهام من ميساء مغربي، كونها الأقرب من داير، وكانت قد اجتمعت به في برنامج تلفزيوني وأثنت على موهبته وشكرتها.

 

النهضة نيوز - بيروت